;

لاعبة سيرك في موسوعة غينيس بأداء الهولا هوب بـ8 أطواق مشتعلة بالنيران

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
لاعبة سيرك في موسوعة غينيس بأداء الهولا هوب بـ8 أطواق مشتعلة بالنيران

تشتهر غريس جود، فنانة السيرك المشهورة عالمياً، بعروضها غير العادية، ومهارتها الفائقة في اللعب بالأطواق المشتعلة بالنيران. ومع ذلك، فقد حققت مؤخراً إنجازاً رائعاً من خلال تسجيل رقمين قياسيين عالميين.

وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، حققت جريس جود البالغة من العمر 30 عامًا إنجازًا مذهلاً من خلال تسجيل رقم قياسي عالمي جديد لـ "أكبر عدد من أطواق النار تدور في وقت واحد". و قد أنجزت هذا العمل الفذ من خلال الحفاظ على ثمانية أطواق مشتعلة في حركة مستمرة حول جسدها.

بالإضافة إلى هذا الإنجاز، حصلت أيضًا على رقم قياسي عالمي آخر في "تدوير معظم حلقات الهولا هوب في وقت واحد أثناء تحقيق التوازن على كرة عملاقة متدحرجة"، ونجحت في تدوير 28 حلقة حولها أثناء وقوفها على الكرة.

وقالت فنانة السيرك إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية، أن رحلتها بدأت في سن 18 عامًا، عندما تعرفت على هذه الفنون من خلال بعض الأصدقاء. وقالت "لقد بدأت مع لعبة الهولا هوب وأصبحت مهووسة بها. وفي النهاية، تعرفت على الأداء بالنار والألعاب البهلوانية الجوية الأخرى".

وشاركت إنجازها الكبير مع متابعيها على موقع إنستغرام، وكتبت "لقد دخلت رسميًا موسوعة غينيس للأرقام القياسية". وتابعت "لقد كان هذا هدفًا ضخمًا في حياتي، وأنا متحمسة جدًا لتحقيقه أخيرًا! منذ سنوات، كتبت أهدافي بأن أكون حاملة لأرقام في موسوعة غينيس". وأضافت "أنا متحمسة جدًا لمشاركة اللقطات من محاولات التسجيل معكم جميعًا قريبًا. لا تتوقفوا أبدًا عن الأحلام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Grace Good (@gracegood)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه