;

خطوبة شاب 19 عامًا وامرأة تبلغ من العمر 56 عاماً تثير الجدل في تايلاند

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
خطوبة شاب 19 عامًا وامرأة تبلغ من العمر 56 عاماً تثير الجدل في تايلاند

تصدر رجل يبلغ من العمر 19 عامًا وجدة لثلاثة أطفال تبلغ من العمر 56 عامًا عناوين الأخبار الدولية بعد خطوبتهما والاستعداد للزواج.

التقى لشاب، البالغ من العمر 19 عامًا، بخطيبته، جانلا ناموانجراك، 56 عامًا، منذ ما يقرب من 10 سنوات، عندما انتقلت المرأة بجوار منزل عائلته في منطقة أكات أمني بمقاطعة ساكون ناخون في تايلاند.

حدث أول تفاعل حقيقي بينهما عندما طلبت جانلا من الصبي البالغ من العمر 10 سنوات مساعدتها في نقل بعض النباتات المحفوظة في أصيص ومنذ ذلك اليوم غالبًا ما كان يذهب الشاب إلى منزل المرأة المطلقة للعب ومساعدتها في الأعمال المنزلية. يصف الاثنان علاقتهما المبكرة على أنها صداقة ولكن عندما بلغ الشاب 17 عامًا، بدأت المشاعر تتطور.

لقد أعلنا عن علاقتهما الرومانسية لعائلاتهما فقط في بداية هذا العام وتصدرت قصة حبهما عناوين الصحف في تايلاند منذ ذلك الحين.

كما قالت جانلا البالغة من العمر 56 عامًا لـ Viral Press "لقد كان بمثابة بطل خارق بالنسبة لي. لقد ساعدني كل يوم. ثم عندما كان أكبر سنًا، بدأنا نشعر بمشاعر تجاه بعضنا البعض، لقد فوجئت لأنني أعرفه منذ أن كان طفلاً. عندما أخبرنا الناس أننا في حالة حب، اعتقدوا أن الأمر جنوني. صُدم أطفالي. لكنه يجعلني أشعر بالشباب مرة أخرى، سوف نتزوج".

منذ إعلان علاقتهما علنًا، يذهبان في مواعدة ويمسكان أيديهما ويقبلان بعضهما مثل أي شخصين في حالة حب. إنهم يعلمون أن الفجوة البالغة 37 عامًا بينهما يصعب قبولها بالنسبة لبعض الناس، لكنهم يدعون أن سعادتهم هي كل ما يهم.


كانت الجدة البالغة من العمر 56 عامًا متزوجة سابقًا من رجل أنجب أطفالها الثلاثة وجميعهم الآن في الثلاثينيات من العمر. على ما يبدو لم يعترضوا هم ولا عائلة الشاب على علاقتهما. في بداية عام 2022، دفع الشاب البالغ من العمر 19 عامًا بمهر قدره 6000 بات (157 دولارًا).

عندما اندلعت أخبار قصة الحب غير العادية في تايلاند، في يناير الماضي، اشتبه الناس في أن الشاب كان مهتم فقط بالممتلكات المادية للمرأة ولكن سرعان ما تم الكشف عن أنها تعيش في منزل رث.

قال الشاب "إنها المرة الأولى في حياتي التي شعرت فيها أنني أريد التأكد من أن شخصًا ما يعيش بشكل مريح، رأيت منزلها المتهالك ووجدت نفسي أفكر في طرق لمساعدتها على العيش في حالة أفضل. إنها امرأة مجتهدة وصادقة أيضًا، أنا معجب بها".

على الرغم من كل الجدل الدائر حول علاقتهما، يستمر طائرا الحب في إظهار علاقتهما الرومانسية في كل من المقابلات الإخبارية وعلى وسائل التواصل الاجتماعي وهما مقتنعان بأن العديد من منتقديهم يشعرون بالحسد. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه