;

أرميني يدخل غينيس بأداء تمرين العقلة 32 مرة على زلاجات طائرة هيلكوبتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
أرميني يدخل غينيس بأداء تمرين العقلة 32 مرة على زلاجات طائرة هيلكوبتر

يعتبر تمرين العقلة من أصعب التمارين الرياضية، لكن القيام به من طائرة هليكوبتر يضيف مستوى جديداً من الصعوبة والمخاطر.

من خلال التمسك بزلاجات طائرة هيليكوبتر وإكمال 32 مرة من تمرين العقلة في دقيقة واحدة، حطم رياضي من أرمينيا الرقم القياسي العالمي. حيث حطم Hamazasp Hloyan الرقم القياسي لعدد تمارين العقلة في دقيقة واحدة أثناء تعليقه من طائرة هليكوبتر.

وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، فإن أكبر عدد من تمارين العقلة من طائرة هليكوبتر في دقيقة واحدة هو 32، الذي حققه Hamazasp Hloyan (أرمينيا) في يريفان، أرمينيا ، في 5 نوفمبر 2022. تم تدريب Hamazasp على يد رومان سهراديان حامل لقب موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

تم تسجيل الرقم القياسي السابق البالغ 25 تمرين عقلة من قبل الرياضي البلجيكي ستان بروينك، المعروف أيضًا باسم YouTuber Stan Browney، في عام 2022. تفوق بروينك على مجموع سهراديان البالغ 23 مرة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها فعل غير عادي على لقب الرقم القياسي العالمي. موسوعة غينيس للأرقام القياسية هي منجم ذهب لبعض من أغرب الأرقام القياسية العالمية وبعضها يتركنا في حالة صدمة.

أحد هذه الإنجازات غير العادية حققه رجل أسترالي يدعى أوسكار ليناج من ملبورن والذي ، من أجل تحطيم رقم قياسي عالمي، ارتد 12 كرة تنس طاولة من على الحائط وأمسك بها على رأسه المغطى بالكريم في 30 ثانية.

وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، فإن "معظم كرات تنس الطاولة التي ارتدت ووقعت في رغوة الحلاقة على الرأس في 30 ثانية، هي 12  وقد حققها أوسكار ليناج (أستراليا)، في ملبورن، أستراليا، في 30 نوفمبر 2022".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه