;

عقد قران طارق صبري وشيري عادل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
عقد قران طارق صبري وشيري عادل

احتفل مساء الخميس الفنان المصري الشاب طارق صبري بعقد قرانه على الفنانة شيري عادل، وسط حضور عدد من أصدقائهما والأهل.

وكشفت التقارير الصحافية المصرية أن الثنائي لم يقررا موعد حفل الزفاف بسبب ارتباطاتهم الفني، وانتشرت خلال الساعات الماضية رسائل التهنئة من بعض الأصدقاء الذين حرصوا على نشر صورهم مع العروسين.

ولم يعلن الطرفين عن الخبر بشكل رسمي حتى الآن وأن كان من المرجح أن يكون قبل نهاية العام الجاري.

وكانت الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز أول من بادر بتهنئة طارق صبري وشيري عادل على ارتباطهما، ونشرت أحدث صورة للعروسين عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام، وعلقت عليها قائلة:" ألف مبروك يا حبايبي ربنا يسعدكم يارب".

وتوالت التعليقات على الصور ماشاء الله ربنا يسعدكم ولا يدخل عليكم فرقه ابدا، ""ماشاء الله تبارك الله ربنا يحفظهم لبعض يارب آنا بحبهم اوي اوي الف مبروك وربنا يسعدهم، اتنين محترمين ويستاهلوا الخير كله.، الله يتمم بخير والف مليون مبروك".

شيري عادل وطارق صبري

يذكر أن أخر أعمال طارق صبري كان مسلسل "الاختيار 2" في رمضان 2021، من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، هادي الجيار، أحمد حلاوة وأسماء أبو اليزيد.

يذكر أنه عرض مؤخرا لشيري عادل مسلسل "أيام" الذى تتقاسم بطولته مع حورية فرغلي، وتظهر بدور فتاة شعبية للمرة الأولى إذ تجسد دور فتاة تفقد عائلتها في حادث ويتولى تربيتها عملها رياض الخولي، وتتزوج بعد ذلك من أحمد صفوت وتواجه العديد من التحديات والمشاكل تؤدي إلى انفصالها.

وفي وقت سابق، عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، كشفت عادل عن بدء مرحلة القراءة للعمل الجديد دون الكشف عن طبيعته.

وقالت: "في كل مرة أقرأ فيها نصًا جديدًا لأول مرة أو أبدأ مشروعًا جديدًا ، أشعر بالامتنان الشديد لفعل ما أحبه حقًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه