;

دنيا سمير غانم تهدي والدها أغنية جديدة: أسطورة الضحك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
دنيا سمير غانم تهدي والدها أغنية جديدة: أسطورة الضحك

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن مفاجأة خاصة ستطلقها مساء اليوم بمناسبة الاحتفال بذكرى ميلاد والدها الفنان الراحل سمير غانم، واذلي وافق 15 يناير.

وأكدت دنيا في رسالتها التي كشفت عنها عبر موقع الصور الشهير انستغرام أن المفاجأة عبارة عن أغنية خاصة لـ"أسطورة الضحك".

ونشرت دنيا سمير غانم صورة لها ولوالدها الراحل سمير غانم قائلة: " الساعة 5 إن شاء الله... بحبك يا بابي، سمير غانم أسطورة الضحك".

وكانت دنيا سمير غانم، أحيت ذكرى ميلاد والدها أيضاً، ونشرت صورة من شخصية فطوطة الشهيرة التي قدمها، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي و يا رب ربنا يرحمك و يسعدك يا رمز السعادة و الضحك في حياتنا كلنا سمير غانم"،  كان قد رحل الفنان سمير غانم عن عالمنا متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

وقالت دنيا سمير غانم،في تصريحات تليفزيونية سابق لها  خلال لقائها في برنامج ET بالعربي، إنها ستعود لدراما رمضان 2023، من خلال مسلسل جديد يتكون من 15 حلقة فقط وليس ثلاثين حلقة، معلقة: مش هقدر أعمل 30 حلقة السنادي.

وتقدم دنيا سمير غانم حالياً مسرحية انستونا، ووفقاٌ للتقارير الصحافية تجسد دنيا في المسرحية، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلال دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الإستعراضات الجميل.

وشاركت الفنانة المصرية في وقت سابق مع الفنان المصري بيومي فؤاد  في التحدي الشهير الذي انطلق عبر تطبيق تيك توم والخاص برقصة مسلسل Wednesday الشهيرة، والتي اجتاحت تطبيق التيك توك، منذ عرض المسلسل في شهر نوفمبر الماضي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه