;

أول فيديو من عقد قران شيري عادل وطارق صبري

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
أول فيديو من عقد قران شيري عادل وطارق صبري

نشر الفنان طارق صبري مشاهد من عقد قرانه على الفنانة شيري عادل  والذي تم نهاية الأسبوع الماضي.

وكشف طارق صبري في فيديو نشره الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام،  خلال عقد قرانهما وهما يمضيان على قسيمة الزواج.

مروة ناجي" بسم الله ما شاء الله ألف ألف مبرووووك "، رشا مهدي: "الف مبروك.. ربنا يسعدكم"، رانيا يوسف: "مبروووووك يا حابيبي ربنا يسعدكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tarek Sabri (@tarek)

وقالت هند صبري: ألف مبروك ربنا يسعدكم"، راندا البحيري: "مبروووووك يا شيييري"، ليلى زاهر: "الف مبروك ربنا يسعدكم".

وقال الفنان دياب: "مليون مبروك يا حبايبي ربنا يسعدكم"، بدرية طلبة: "مبروك ياحلوين".

 الثنائي لم يقررا موعد حفل الزفاف بسبب ارتباطاتهم الفني، وانتشرت خلال الساعات الماضية رسائل التهنئة من بعض الأصدقاء الذين حرصوا على نشر صورهم مع العروسين.

  أخر أعمال طارق صبري كان مسلسل "الاختيار 2" في رمضان 2021، من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، هادي الجيار، أحمد حلاوة وأسماء أبو اليزيد.

فيما عرض مؤخرا لشيري عادل مسلسل "أيام" الذي تتقاسم بطولته مع حورية فرغلي، وتظهر بدور فتاة شعبية للمرة الأولى إذ تجسد دور فتاة تفقد عائلتها في حادث ويتولى تربيتها عملها رياض الخولي، وتتزوج بعد ذلك من أحمد صفوت وتواجه العديد من التحديات والمشاكل تؤدي إلى انفصالها.

ويذكر أن آخر الأعمال الفنية لشيرين هو مسلسل الغراب من بطولتها والمسلسل عبارة عن عشر حلقات ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية.

 يشارك شيري في المسلسل عدد من الفنانين مثل جهاد سعد ،رشا بن معاوية التونسية، وهشام الشاذلي ومحمود فارس، وهو من تأليف سجى محمد، وإخراج محمد هاني.

وتدور أحداث العمل بشكل عام في إطار من التشويق والجريمة والذي يقدمه هاني بشكل مختلف من خلال العمل الذي يحمل العديد من المفاجأت والأحداث الشيقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه