;

"الرقصة الأخيرة".. ميسي ورونالدو وجها لوجه في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
"الرقصة الأخيرة".. ميسي ورونالدو وجها لوجه في موسم الرياض

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي مشاركته في مباريات بطولة كأس موسم الرياض، المقرر انعقاده في الأسبوع الأول من فبراير 2024 في العاصمة السعودية الرياض.

وتجمع بطولة كأس موسم الرياض، الناديين السعوديين الهلال والنصر من المملكة العربية السعودية، ونادي إنتر ميامي الأمريكي، حيث ستجرى مبارياتها في منطقة "المملكة أرينا" التي تم تدشينها مؤخراً في حفل افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض. 

ومن المقرر انعقاد البطولة في الأسبوع الأول من فبراير 2024 في العاصمة الرياض، نظام الدوري، حيث يتوج باللقب الفريق صاحب أعلى عدد من النقاط.

وستحظى هذه البطولة بحضور جميع نجوم الأندية المشاركة، يتقدمهم لاعب نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة ستكون حديث العالم، تحت وسم "The Last Dance.

 كما ستشهد البطولة حضور نجوم نادي الهلال السعودي وصيف كأس العالم للأندية، يتقدمهم النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش، وأفضل لاعب في آسيا سالم الدوسري.

من جانبه، رحب تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بمشاركة نادي إنتر ميامي، مشيراً إلى أن البطولة ستشهد متابعة عالمية لما تملكه الأندية الثلاثة من أسماء نجوم عالميين.

وأكد "آل الشيخ" أن البطولة تأتي امتداداً للأحداث الكبيرة العالمية التي يقدمها موسم الرياض لزواره وللعالم.

ومن جهته، أكد خورخي ماس، مالك نادي إنتر ميامي، ترحيبه فريقه في موسم الرياض، مشيداً بالتطور الكبير الذي تشهده كرة القدم في المملكة، إضافة إلى التحولات الكبيرة التي يشهدها قطاع الترفيه في المملكة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه