;

شاهد.. علي البليهي يكشف سر خلافه مع رونالدو وميسي بالمباريات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
شاهد.. علي البليهي يكشف سر خلافه مع رونالدو وميسي بالمباريات

استضاف الفنان المصري رامز جلال، اليوم الجمعة، النجمان علي البليهي وفراس البريكان، في خامس حلقات برنامجه "رامز جاب من الآخر"، الذي يذاع على قناة "MBC مصر" الفضائية خلال شهر رمضان.

وكشف علي البليهي، مدافع المنتخب السعودي ونادي الهلال، خلال الحلقة، عن أسلوبه الخاص في استفزاز نجمي كرة القدم العالميين، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وأوضح البليهي أنه يستخدم تكتيكًا نفسيًا يقوم على إثارة اللاعبين بالإشادة بالمنافس خلال المواجهات المباشرة، مما يؤدي إلى تصاعد التوتر وخروجهم عن تركيزهم، مشيراً إلى أنه يخبر ميسي بأن رونالدو هو الأفضل، والعكس صحيح عند مواجهة رونالدو.

وأشار البليهي إلى أنه خلال مباراة الهلال والنصر، واجه تحديات مستمرة مع رونالدو، بينما دخل في مشادة كلامية مع ميسي أثناء مواجهة المنتخب السعودي للأرجنتين.

في سياق متصل، أثنى البليهي على المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة، معتبرًا إياه أفضل من الفرنسي كريم بنزيما

  • اقرأ أيضاً

نجوم رمضان 2024.. دليلك الكامل لأعمال أشهر نجوم الوطن العربي في رمضان

وكان البليهي قد أثار جدلاً واسعاً بعد لقطته الشهيرة مع ميسي خلال الفوز التاريخي للسعودية على الأرجنتين بنتيجة 2-1 في دور المجموعات بكأس العالم 2022، والذي شهد خروج المنتخب السعودي من البطولة بعد تحقيق المركز الرابع في مجموعة ضمت الأرجنتين الفائزة باللقب، وبولندا، والمكسيك.

كما تشهد مواجهات النصر والهلال في دوري روشن مشادات عادةً بين مدافع "زعيم" وقائد "العالمي، علي البليهي وكريستيانو رونالدو.

وتصدر اللاعب علي البليهي قائمة أكثر الموضوعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب وقوعه في فخ برنامج "رامز جاب من الآخر"، حيث تفاعل النشطاء  على طريقة استقباله للمقلب الذي تعرض له، ورؤيته بمظهر آخر على غير المعتاد دائماً.

برنامج رامز جاب من الآخر

وتقوم فكرة برنامج رامز جلال 2024 على دعوة شخصيتين مشهورتين، تربطهما علاقة من الخصومة أو الخلاف، للمصالحة والحوار، قبل أن يفاجئهما رامز جلال بمقلب مرعب، يتضمن ألعاباً هوائية وكلاباً شرسة، في مدينة ملاهي بدبي.

ويظهر رامز جلال في هذا الموسم ببداية الحلقات على عكس المواسم الماضية، حيث كان يتخفى خلف قناع إلى حين أن ينفذ مقالبه ثم يكشف عن وجهه الحقيقي.

مقلب "رامز جاب من الآخر"

ويبدأ برنامج "رامز جاب من الآخر" بمقدمة طريفة من رامز جلال، قبل أن يستقبل ضيوفه مدعياً تركه المقالب واتجاهه لتقديم البرامج الحوارية، ثم يصطحبهم في أسانسير يصعد إلى بهم إلى غرف تبدأ من خلالها المقلب، حيث ينزلق الضيف في المياه ويخوض عدداً من المقالب مثل هجوم الكلاب الشرسة والثعابين والأفاعي وغيرها من المقالب الأخرى.

ويحمل برنامج رامز جلال 2024 مفاجآت جمة لجمهوره هذا العام، أبرزها وقوع عدد من المشاهير الذين تصدروا "التريند" ضمن ضحايا البرنامج، إلى جانب عدد من اللاعبين والفنانين المصريين، منهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

  • اقرأ أيضاً

نجوم رمضان 2024.. دليلك الكامل لأعمال أشهر نجوم الوطن العربي في رمضان

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه