;

ميسي يصافح تركي آل الشيخ قبل لحظات من انطلاق كأس موسم الرياض (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
ميسي يصافح تركي آل الشيخ قبل لحظات من انطلاق كأس موسم الرياض (فيديو)

حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، على مصافحة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، خلال عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة الافتتاحية لكأس موسم الرياض.

وأظهر مقطع مصور جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي توجه ميسي لمصافحة المستشار تركي آل الشيخ، خلال إجراء عمليات الإحماء على أرضية ملعب "الممكلة أرينا"، قبل لحظات من انطلاق كأس موسم الرياض بالمباراة الافتتاحية التي تجمع بين الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي.

كأس موسم الرياض

وتجمع بطولة كأس موسم الرياض، الناديين السعوديين الهلال والنصر من المملكة العربية السعودية، ونادي إنتر ميامي الأمريكي، حيث سيتنافسون بملعب "المملكة أرينا" ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وانطلق كأس موسم الرياض بمباراة الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي المقامة حالياً وسط حضور أكثر من 20 ألف متفرج.

وعن باقي مباريات البطولة المنتظرة، يلاقي النصر السعودي رفاق ميسي في الأول من فبراير، بينما يلتقي الهلال و"العالمي" يوم 8 فبراير المقبل، قبل 7 أيام من استئناف مباريات دوري روشن السعودي.

وتحظى البطولة بحضور جميع نجوم الأندية المشاركة، يتقدمهم لاعب نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة ستكون حديث العالم، تحت وسم "The Last Dance.

كما ستشهد البطولة حضور نجوم نادي الهلال السعودي وصيف كأس العالم للأندية، يتقدمهم النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش.

مفاجآت كأس موسم الرياض

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، عن العديد من المفاجآت للجمهور بكأس موسم الرياض، من ضمنها استخدام تقنيات فائقة التطور في تصوير الحدث الذي ينتظره الملايين من عشاق كرة القدم.

وتعد كاميرا الدرون ذات السرعة العالية "FPV"، وكاميرا التصوير السينمائي وكذلك كاميرا الجسم، والتي تصور الملعب من زوايا رؤية اللاعبين وتوثق أصواتهم أثناء المباريات، أبرز هذه التقنيات التي أعلن عن استخدامها بكأس موسم الرياض.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه