;

بعد موسمه الصفري مع النصر. خبراء: هذا ما يحتاجه رونالدو الفترة المقبلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
بعد موسمه الصفري مع النصر. خبراء: هذا ما يحتاجه رونالدو الفترة المقبلة

طالب إعلاميون وخبراء سعوديون إدارة نادي النصر بتدعيم الفريق بصفقات جديدة ثقيلة لتكون عاملا مساعدا لنجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو وإعانته على التألق، بعدما خرج الفريق بموسم صفري يرى متابعون أنه سيؤثر سلبا على نفسية رونالدو وأدائه، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الفرنسية.

وخاض النجم البرتغالي العالمي أولى مبارياته مع النصر في شهر يناير الماضي أمام الاتفاق، وكان النصر وقتها يحتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد المتصدر.

وبعد أقل من شهر على انضمام رونالدو، خسر النصر فرصة الفوز بالكأس السوبر، بالخسارة أمام اتحاد جدة، كما حلّ النصر ثانيًا في الدوري خلف اتحاد جدّة، حيث سجّل رونالدو 14 هدفًا من بينهم 5 ركلات جزاء.

ونقلت الوكالة عن  مدير تحرير صحيفة "الرياضية" مقبل الزبني قوله إنّ النصر ورونالدو عاشا موسمًا محبطًا، وكانا بحاجة إلى بطولة واحدة على الأقل.

وأشار الزبني إلى أن رونالدو صاحب الـ38 عامًا ليس كـ"رونالدو" السابق، حيث لم يعد قادرًا على حمل فريق بمفرده، وبالتالي لن ينجح وحده.

بدوره، قال الإعلامي الرياضي حواس العايد أنّ رونالدو قد ظهر "تائهًا وضائعًا" مع النصر، وكان من الصعب تحديد موقفه في الملعب في الكثير من المباريات، وحمّل "العايد" إدارة النصر مسؤولية هذه الأخطاء، لافتًا إلى ضرورة التعاقد مع لاعبين مساعدين للنجم العالمي؛ لمساعدته على إخراج أفضل ما لديه.

ويرى المحلل الرياضي أحمد عفيفي، النجم البرتغالي العالمي أن رونالدو لا يتحمل مسؤولية الموسم الصفري للنصر، موضحًا أن الفريق واجه سوء حظ في الإصابات وأبرزها حارسه الأساسي الكولومبي دافيد أوسبينا.

وبعيدا عن مشاعر رونالدو، يعتقد الكاتب مساعد العبدلي أنه في الأخير نجحت صفقة رونالدو في إعطاء الزخم المنشود لكرة القدم السعودية والتي باتت محط حديث وسائل الإعلام العالمية.

وأعلن نادي النصر في ديسمبر 2022 التعاقد مع كريستيانو رونالدو في صفقة مثلت مفاجأة مدوية وحظيت بتفاعل كبير داخل السعودية وخارجها.

وشكّلت الصفقة منعرجًا إيجابيًا للدوري السعودي على الصعيد الإعلامي، بعد التهافت غير المسبوق على حضور المباريات، كما أوفدت وسائل إعلام دولية مراسليها لتغطية مبارياته بدوري روشن السعودي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه