;

فيديو: رحلة سفاري لعائلة تتحول لمواجهة تحبس الأنفاس وجهاً لوجه مع أسد

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
فيديو: رحلة سفاري لعائلة تتحول لمواجهة تحبس الأنفاس وجهاً لوجه مع أسد

الأسد هو واحد من أكثر الحيوانات التي تخيف البشر، ومقابلة وجه لوجه مع هذا الحيوان المفترس، كفيلة أن توقف القلب قبل أن يقوم الأسد بخطوة واحدة. لكن أسوأ كوابيس الإنسان، أصبح واقعاً مؤخراً لعائلة في رحلة سفاري في بوتسوانا، حيث تجول أسد على بُعد خطوات منهم في موقع المخيم، لكن لحسن الحظ تمالك أفراد العائلة أعصابهم وتصرفوا بحكمة.

في مقطع الفيديو المنتشر على نطاق واسع، يمكن رؤية أسد يمشي بهدوء إلى موقع مخيم العائلة، ثم يستكشف المكان ويستنشق بقايا الطعام على مائدة عشاء العائلة، ثم يشق طريقه للخروج. في هذه الأثناء، يمكنك أن ترى مدى قربه من العائلة التي تجلس في هدوء لا يحسدون عليه، بينما يشير أحدهم للآخرين بالتزام الصمت التام، خشية تعرضهم للهجوم. وبالفعل بتصرف حكيم وثبات انفعالي مذهل، يتركهم الأسد ويمضي إلى حال سبيله.

بينما كان من المحتمل أن يكون هناك لقاء وثيق مع الحيوانات البرية في موقع مخيم العائلة في المحمية الطبيعية في كغالاجادي، لكن لم تتوقع الأسرة أن تكون على موعد مع أسد.

وقال مسجل الفيديو "الأسود تأتي إلى المخيمات بدون إعلان مسبق وفي صمت تام كما حدث لنا" وأضاف "إذا ذُعر أي شخص وركض أو قام بحركات مفاجئة، فإن فرص تعرضه للهجوم كبيرة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه