;

بكاء و"بلاي ستيشن".. الكشف عن رد فعل رونالدو بعد تتويج ميسي بالمونديال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
بكاء و"بلاي ستيشن".. الكشف عن رد فعل رونالدو بعد تتويج ميسي بالمونديال

كشفت تقارير صحفية، نشرت خلال السويعات الماضية، عن إفصاح جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن ردة فعل "الدون"، عقب تتويج المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم 2022.

وتحدثت التقارير، عن بوح "جورجينا" بأسرار "الليلة الحالكة" التي عاشها رونالدو في أعقاب تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022.

وزعمت التقارير، أن تصريحات "رودويجز" جاءت خلال الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي الخاص بها "أنا جورجينا" الذي سيصدر في شهر مارس القادم.

و قالت "رودريجيز" وفقًا لهذه الأقاويل المزعومة، إن "رونالدو" أصبح كالمجنون عقب كأس العالم التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة نهاية العام المنقضي.

وأضافت عارضة الأزياء الإسبانية، أن قائد المنتخب البرتغالي المنتقل حديثاً لنادي النصر السعودي، أمضى ليلة نهائي كأس العالم يبكي ويلعب بجهاز "البلاي ستيشن 5" الخاص بابنه.

وأوضحت والدة أطفال "رونالدو"، أن أسطورة البرتغال اختار منتخب بلاده ليواجه به "راقصو التانجو" في عدة مباريات بلعبة "البلاي ستيشن"، امتدت حتى أطراف أول نهار عقب تتويج ليونيل ميسي ورفاقه بكأس العالم الثالثة في تاريخ الأرجنتين.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد حقق لقب بطولة كأس العالم 2022، نهاية ديسمبر المنقضي، وذلك بعد التفوّق على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح بنتيجة 2/4، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة النهائية بالتعادل الإيجابي 3/3، في مواجهة شهدت سيناريو دراماتيكي.

من جانبها، لم تؤكد أو تنفي "جورجينا" أي من التصريحات المنسوبة إليها والتي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم خلال الساعات الماضية.

وأعتبر مستخدمو "السوشيال ميديا"، أن الحالة النفسية لـ"رونالدو" في أعقاب تتويج منافسه اللدود ليونيل ميسي بكأس العالم كانت يرثى لها لدرجة استخدامه أحد الحيل النفسية الدافعية وإنكاره لـ"لكابوس الدوحة المروع".

وعبر المستخدمون عن شعورهم بالتعاطف مع "رونالدو" والاشمئزاز من صديقته إذا ما صحت التصريحات المنسوبة لها، معتبرين أن "الهشاشة" التي بدى عليها رونالدو عقب نهائي كأس العالم لم يكن يفترض أن تنكشف للعامة.

وكان الإحباط قد تملك "رونالدو" عقب توديع المنتخب البرتغالي لكأس العالم من دور الثمانية، وذلك على يد نطيره المغربي، بالرغم من الآمال العريضة لـ"رونالدو" في هذه البطولة، نطراً لصعوبة لاحقة بكأس العالم المقبلة لاقتراب مسيرته الكروية من نهايتها.

ولم يكن توديع البرتغال المفاجئ لكأس العالم 2022 وحده هو السبب في حالة الحزن التي سيطرت على رونالدو مؤخرا، إذ كان هذا فقط بمثابة حلقة جديدة من "مسلسل متتالي من الضربات الموجعة"، بدأ بتوتر علاقته مع إدارة ناديه السابق، وانتهى بإعلانه فسخ التعاقد مع مانشستر يونايتد.

يشار إلى أن الإعلان التشويقي للجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أنا جورجينا" لم يعرض حتى الآن.

يذكر أن كرستيانو رونالدو، قد انضم إلى نادي النصر السعودي خلال الميركاتو الشتوي المنقضي، بعقد يمتد حتى عام 2025 مقابل 200 مليون يورو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه