;

بالفيديو: إليسا تنفعل على أحد معجبيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022 آخر تحديث: السبت، 19 فبراير 2022
بالفيديو: إليسا تنفعل على أحد معجبيها

تداول الجمهور عدة مقاطع فيديو ظهرت فيها إليسا خلال حفلها الذي أحيته على متن الرحلة البحرية “Stars on Board” وهي تقوم بأداء أغنيتها، ولكنها فوجئت بصعود أحد الحضور إلى المسرح ليقدم لها وردة، تعبيرًا عن مدى محبته لها، إلا أن رد فعل إليسا كان محل انتقاد البعض حيث أخذت منه الوردة لكنها عاتبته لصعوده على المسرح فقالت: "ما بقى حدا يطلع عالمسرح، هاخدها ها المرة وخلاص".

ردود الأفعال على السوشيال ميديا 

أثار تصرف إليسا انتقادات لها من جانب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تعجبوا من تصرفها مع أحد جمهورها، “الذي كان سببا في شهرتها”، بحسب رأي أحدهم. واعتبر البعض أن موقف إليسا تسبب في إحراج الشاب الذي أهداها الوردة، فيما اعتبر البعض الآخر تصرفها بأنها جاء عفويًا ولم تقصد به الإساءة لأي شخص.

ووصل ببعض المعلقين للمقارنة بين رد فعل إليسا وفنانات أخريات تعاملن برحابة صدر أكبر في مثل هذه المواقف.
ولكن دافع بعض المتابعين عن إليسا، معتبرين أنّ ذلك من حقها، حيث اعتبر أحدهم أن من حقها أن تخاف على نفسها لأن بعض الأشخاص قد يشكلون تهديداً للفنان على المسرح

رد إليسا على المنتقدين لها 

وعلقت إليسا على الضجة المثارة بسبب تصرفها مع الشاب: «مرة أخرى، لكل الكارهين موتوا بغيظكم، كان أفضل حفل على الإطلاق، سعيدة رغم كل تعليقاتكم وما تفعلونه، ولكل المحبين: أحبكم أكثر مما تتخيلون».

كما حرصت إليسا في تغريدة أخرى لها على توجيه التحية لفرقتها الموسيقية في حفلها الغنائي، كاتبة: “تحية من قلبي لعناصر فرقتي الموسيقية الذين استطاعوا أن يملأوا فراغ غياب الفرق الموسيقية لباقي الفنانين بجولة أمريكا، وعزفوا مع عدد كبير من الفنانين، متل نجوى كرم، وملحم زين، ووليد توفيق، ونوال الزغبي، وغيرهم، إنني فخورة بكم وتبيضوا الوجه”.

موقف طريف بين النجمة اللبنانية إليسا وزميليها أنور الأمير وكارلوس

وتداول عدد من محبي النجمة إليسا مقطع فيديو آخر خلال الحفل ، ووثق موقفاً طريفاً بين النجمة اللبنانية إليسا وزميليها أنور الأمير وكارلوس، حيث أظهر المقطع في البداية قيام إليسا بدعوة أنور الأمير إلى المسرح ليؤدي معها أغنية «عايشالك»، ليصعد بعدها كارلوس ويحاول إكمال الأغنية بينما ترقص إليسا على الموسيقى.
ولكن كارلوس لم يتمكن من أداء الأغنية بشكل جيد؛ الأمر الذي جعل صاحبة أغنية «صاحبة رأي» تمازحهما، قائلة: «روحوا لمحلاتكن يلا»، وسط تفاعل وضحكات الجمهور الموجود.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه