;

إطلالة هيفاء وهبي في حفل رأس السنة بلبنان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
إطلالة هيفاء وهبي في حفل رأس السنة بلبنان

 شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها مجموعة من الصور من الحفل الغنائي الذي أحيته في أحد الفنادق الشهيرة بلبنان، ليلة رأس السنة.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، كشفت هيفاء عن إطلالتها الأنيقة بفستان شفاف ولامع مكشوف لاكتفين مع فتحة جانبية طويلة.

وعلقت هيفاء على الصور وقالت: " احلا شعور و مبسوطة كتير إني استقبلت السنة الجديدة في بلدي #لبنان بين ناسي وأهلي وبوجود كل ضيوفنا الي حضروا من كل البلدان عام سعيد عليكم جميعاً  #هيفاء_وهبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وتنتظر هيفاء وهبي عرض فيلم رمسيس اوروبا وهو فيلم تبدأ قصة حب بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها إرسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.

و تم تصوير الفيلم ما بين باريس ومصر، وهو من النوع الكوميدي، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم مصر، علما أنه من إخراج أحمد خالد موسى.

في وقت سابق ووفقاً لتصريحات نقلتها قناة سكاي نيوز قالت هيفاء وهبي، إنها ستصدر أغاني ألبومها الجديد بشكل منفرد وعلى فترات متباعدة.

وأضافت: "سأعتمد هذه السياسة لأن الألبوم يحتوي على الكثير من الأغاني، فإن أصدرتها بشكل جماعي، أو أصدرتها بنفس السياسة التي أصدرت فيها أغاني ألبوم (حوّا) أي أغنية كل يومين، فلن تأخذ جميع الأغاني نصيبا متساويا من فرص النجاح".

وأكملت تصريحاتها: "أنا سعيدة جدا بأصداء النجاح التي لقيتها أغنيتي الجديدة (يا ولد) التي تمكّنت من تصدر التريند عالميا على موقع يوتيوب، حيث إنها صدرت البارحة وتمكّنت من إحراز ملايين المشاهدات في زمن قياسي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه