;

الليلة الختامية لفبراير الكويت تجمع إليسا وعبدالله الرويشد

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
الليلة الختامية لفبراير الكويت تجمع إليسا وعبدالله الرويشد

أعلن القائمون على حفلات فبراير الكويت، تفاصيل الليلة الختامية للحفلات التي شهدت على مدار الأيام السابقة مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي.

وعبر حسابها الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، تم الكشف إنه من المقرر أن تجمع ليلة الختام أجواء خليجية لبينانية بين الفنان الكبير عبدالله الرويشد والفنانة إليسا، على مسرح الكويت أرينا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

 مهرجان هلا فبراير بإقامة العديد من الحفلات الغنائية وعروض التسوق المميزة والمسابقات والفعاليات ذات الطابع الترفيهي والاستعراضي.

 على جانب آخر، كانت إليسا شاركت في حفل عيد الحب في كازينو لبنان، بصحبة الفنان مروان خوري: "الحمد لله إن الموسيقى هي المنفذ الوحيد اللي بنتنفس فيه، ولاحظنا اللي بيحصل بره الله يساعد كل العالم، إحنا أخدنا دورنا".

وتابعت في كلمتها التي قالتها على المسرح: "والله يكون مع كل الناس اللي خسروا الضحايا الله يصبرهم والله يحمي لبنان ويحمينا أهم شيء لأنه ما بقى فينا، اتبسطوا؛ لأن بيحقلنا نتبسط ونستمتع بالموسيقى ونعيش كمان". 

وفي سياق آخر، طرحت النجمة اللبنانية إليسا مؤخرًا أغنيتها الجديدة “أنا وبس” وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وإخراج إنجي الجمل. بهذا المقطع تعود إليسا إلى الرومانسية.

وفي سياق آخر، كان قد شارك عبدالله الرويشد، في حفل ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح والتي شهدها موسم الرياض في المملكة السعودية.

وفي بداية الحفل عرض زينت طائرات الدرونز سماء الرياض برسم صورة الفنان الراحل طلال مداح، البوليفارد سيتي بمدينة الرياض وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إذاعة الحفل على أكثر من 40 محطة تلفزيونية في مختلف البلدان بالوطن العربي، كذلك سيتمكن المشاهدون من رؤية الحفل عبر البث المباشر على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه