;

أول ظهور لكندة علوش عقب ولادتها طفلها الثاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
أول ظهور لكندة علوش عقب ولادتها طفلها الثاني

تواجدت الفنانة كندة علوش في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ79 وذلك لحضور العرض الأول لفيلمها نزوح.

تعتبر هذه الإطلالة هي الأولى لكندة علوش بعد إنجابها طفلها الثاني كريم يوسف، من زوجها الفنان عمرو يوسف، واعتمدت على إطلالة سوداء أنيقة.

ظهرت كندة علوش بصحبة صناع فيلمها الجديد "نزوح"، الممثل سامر المصري، على السجادة الحمراء لعرض الفيلم، كما ساندها زوجها النجم عمرو يوسف، كما كان بين الحضور الإعلامية ريا أبي راشد، ومخرجة الفيلم سؤدد كعدان.

فيلم "نزوح" من بطولة النجم سامر المصري، كندة علوش، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي، فيما قامت بتولي تصوير الفيلم، مديرة التصوير هيلين لوفار.

كندة علوش تضع طفلها الثاني

وأكدت كندة علوش أن الله رزقها وزوجها ابنهما كريم عمرو يوسف، والذي وُلد قبل موعده الطبيعي بثلاثة أشهر كاملة، مما أدى لبقائه في الحضّانة بسبب صغر حجمه.

وأوضحت كندة علوش أن هذه التجربة كانت مؤلمة، لافتة إلى أنها كانت تعاني خلال هذه المدة بسبب بقاء ابنها بعيدا عنها، موجهة رسالة شكر لله ولجميع الأطباء الذين ساعدوا في شفائه

وكتبت عبر حسابها الخاص على انستغرام: "الحمدلله رب العالمين رزقنا ب كريم عمرو يوسف.. كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام".

وتابعت رسالتها قائلة: "الي مروا بتجربة مشابهة اكيد بيعرفو الإحساس.. الحمدلله الف مرة.. الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها ". 

وأضافت: "شكراً للأطباء الي كانو أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة الي فاتت بأمان وصحة شكراً للصديق الأخ الدكتور اسماعيل أبو الفتوح شكراً لطبيبة الأطفال الرائعة الدكتورة أميرة ادريس لرعايتها واهتمامها الشديدين وشكر خاص لصديق العائلة الدكتور محمد عمر".

وانهالت التعليقات عليها من قبل النجوم، فعلقت الفنانة بسمة قائلة: "مليون حمدالله على سلامة كريم حبيبتي"، وعلق الفنان خالد سليم قائلاً: "الف حمدالله على سلامته .. و يا رب يبارك فيه و في عمره و صحته .. و تشوفوه من احسن الناس .. و يديمكم فوق راسه .. ربنا يحفظكم ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه