;

منع محمد الترك من دخول حفل دنيا بطمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
منع محمد الترك من دخول حفل دنيا بطمة

 تصدر اسم المنتج محمد الترك، محركات البحث وذلك عقب الكشف عن منعه من حضور حفل زوجته الفنانة دنيا بطمة الذي أحيته ليلة أمس في الدار البيضاء بالمغرب.

وفي التفاصيل الذي رصدها برنامج ET  بالعربي، قرر محمد الترك، حضور الحفل  ومعه باقة ورد كبيرة لحفل بطمة ولكن تفاجأ  بمنعه من الدخول من قبل المنظمين بناءً على طلب من دنيا.

بدورها دنيا وصلت محاطة بالأمن وحراسة كبيرة ونزلت من السيارة للمسرح بسرعة وفقاً لما رصدته كاميرا البرنامج وعندما انتهى الحفل غادرت بنفس الطريقة ، وغادر أيضاً محمد الذي لم ما يستطيع مقابلتها.


بالمقابل كان محمد الترك نفى حدوث الطلاق فنشر ستوري بعد اخبار الانفصال لصورة دنيا واولاده وكتب "هذه هي مملكتي اتركونا نعيش بسلام " .

  طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك

لم يصرح الزوجين بانفصالهما صراحة، إلا أن الإعلامية مي العيدان جعلت الشكوك تقترب لحقيقة بمنشور استفزت به المتابعين حيث نشرت خبر انفصال دنيا بطمة عن زوجها وعلقت بكلمات: "حسسوني إنه انفصال ديانا وتشارلز".

وفي وقت  سابق، قال الترك، في تسجيل صوتي، إن زواجه من دنيا بطمة استمر لعشر سنوات، تجاوزا خلالها العديد من العقبات والمشاكل، مشيرا أن هذه المرة أتت من أشخاص مقربين روجوا لشائعات أدت لانفصال الثنائي.

كما نفى المنتج البحريني الأخبار، التي تم تداولها عقب انتشار خبر الانفصال، وهي أن الطلاق تم بعد اكتشاف الفنانة المغربية خيانته لها.

في المقابل، تجاهلت دنيا بطمة رسالة اعتذار محمد الترك، واكتفت بعدها بيوم بنشر فيديو من جلسة تصوير خضعت لها على أنغام أغنية "غلبان"، للفنانة السورية أصالة نصري، والتي اعتبرها الجمهور رداً على اعتذار محمد الترك.
وتغزل محمد الترك في زوجته دنيا بطمة خلال الرسالة المطولة التي نشرها عبر انستجرام، ووصفها فيها قائلا: "أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".

وفي وقت سابق، كشفت دنيا بطمة حقيقة خضوعها لعمليات تجميل في الفترة الأخيرة، وقالت إن مستحضرات التجميل التي تضعها تغير من شكلها إلى حدٍ ما، أما عن زيادة الوزن والتغيير بملامح وجهها التي جعلت البعض يظن خضوعها لعمليات تجميل مثل تعريض الوجه وتكميم الأنف، قالت إنها لم تخضع لعمليات تجميل نهائي.

 وأشارت الفنانة المغربية إلى أنها خضعت في بعض المرات إلى جلسات حقن "فيلر"، ولفتت إلى أنها تعتمد على المستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه