;

فيديو وهي ترقص.. أول ظهور لشاكيرا على "إنستغرام" عقب الانفصال عن بيكيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
فيديو وهي ترقص.. أول ظهور لشاكيرا على "إنستغرام" عقب الانفصال عن بيكيه

أطلت المغنية الكولومبية شاكيرا لأول مرة على جمهورها بعد أيام من إعلان انفصالها عن قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه.

ونشرت شاكيرا، مقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام، ظهرت خلاله هي ترقص إلى جانب النجوم المشاركين في برنامجها الجديد Dancing With Myself - نيك جوناس، وليزا كوشي، لتكون هذه أول إطلالة للمغنية العالمية منذ إعلان الانفصال الذي كان حديث الأوساط خلال الفترة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

وكانت شاكيرا وصلت مع بيكيه بشكل منفصل إلى مطار برشلونة، بعدما التقيا سوية في التشيك في عطلة نهاية الأسبوع لتشجيع ابنهما الأكبر ميلان البالغ من العمر 9 سنوات.

يذكر أن المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، كان قد أعلن في بيانٍ مشترك مع زوجته المغنية الشهيرة شاكيرا، السبت، الانفصال عن بعضهما، بشكل رسمي.

وجاء نص بيان "بيكيه" و"شاكيرا": "نأسف على تأكيدنا أننا ننفصل، نتمنى احترام الخصوصية رجاءً من أجل أطفالنا، وشكراً للجميع".

مفاجأة في كواليس انفصال شاكيرا عن بيكيه

وكشفت صحيفة "20 مينوتوس" الإسبانية، أمس الأول، مفاجأة غير متوقعة، حول انفصال المغنية الكولومبية شاكيرا، من زوجها الإسباني جيرارد بيكيه.  

وزعمت الصحيفة، أن شاكيرا، حاولت العودة إلى شريكها "بيكيه"، قائد برشلونة الإسباني مرتين لكنه رفضها، قبل أن يعلن الطرفان انفصالهما رسمياً.

وبحسب "20 مينوتوس"، فإن أغنية شاكيرا الأخيرة، كانت محاولة منها لإعادة المياه إلى مجاريها مع قائد برشلونة، إذ كانت تبحث عن علاج الجروح التي خلفتها نهاية العلاقة.

وأضافت، أنه حتى بعدما بدأت علاقتهما بالانهيار قبل فترة من الإعلان الرسمي، كانت شاكيرا في حالة هيام ببيكيه لا مثيل لها، إذ حاولت العودة إليه مرتين لكنه رفضها، قبل أن يصدر الثنائي بيانهما الذي أفاد بانتهاء العلاقة.

الخيانة السبب وراء انفصال بيكيه عن شاكيرا

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، الأسبوع الماضي، أن "شاكيرا" قررت الانفصال عن "بيكيه"، بسبب خيانته لها.

وأوردت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن شاكيرا أدركت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى، وضبطته يخونها بنفسها، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما معا منذ مارس الماضي في أي مناسبة عامة أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت "ماركا"، إن "بيكيه" شوهد من قبل جيرانه وهو يدخل منزل القديم ويغادره وحيداً، كما رصد وهو يعيش أجواء صاخبة برفقة لاعب برشلونة "ريكي بويج"، ومجموعة من الأصدقاء.

وكشف موقع "EL PERIÓDICO" أن "بيكيه" الذي يصغر "شاكيرا" بما يزيد على 10 أعوام اعتاد منذ فترة على التواجد خارج المنزل والابتعاد عن طفليهما، والسهر في الحفلات الصاخبة بصحبة نساء في النوادي الليلية.

وأكد "EL PERIÓDICO"، أن "شاكيرا" اكتشفت خيانة "بيكيه" بنفسها، حيث عبرت عن ذلك في كلمات أغنيتها الأخيرة Te Felicity أو "تهانينا"، التي قالت فيها: "لقد حذروني لكنني لم أنتبه، أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب".

وتجنبت "شاكيرا" مؤخراً، إضافة أي صور مشتركة لها مع "بيكيه" على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، خاصة بعد أن ضبطته برفقة امرأة أخرى، في الوقت الذي كانت فيه غاضبة بسبب احتفالات الأخير الصاخبة التي يقوم بها عقب تحقيق برشلونة أي فوز، وتحضرها عدد من الفتيات.

وزعمت عدد من التقارير الصحفية، أن المرأة المتورطة مع "بيكيه" كانت والدة "جافي" زميله في برشلونة البالغ من العمر 17 عامًا، فيما أشارت تقارير أخرى أن المرأة التي دخل "بيكيه" في علاقة معها في العشرينات من عمرها وشقراء، وهذا يستبعد والدة "جافي" السمراء من الحسابات بشكل كامل.

يذكر أن علاقة شاكيرا وبيكيه بدأت بعد بطولة كأس العالم 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقيا وقدمت خلالها شاكيرا الأغنية الرسمية للبطولة، ولم يقم الثنائي بالزواج الرسمي خلال علاقتهما التي استمرت أكثر من 12 عامًا حتى الآن، وأنجبا طفليهما "ميلان" و"ساشا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه