;

دنيا بطمة تفضح محمد الترك في بث مباشر وتكشف تفاصيل خيانته

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
دنيا بطمة تفضح محمد الترك في بث مباشر وتكشف تفاصيل خيانته

 قررت دنيا بطمة الخروج في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام، لكشف تفاصيل خيانة زوجها المنتج محمد الترك لها.

وقالت بطمة في بداية حديثها إنها تشكر الجميع على التفاعل معها ومع ازماتها، وقالت: "أشكر كل الناس كل اللي تفاعلوا معايا وفعلوا هاشتاغ كلنا دنيا بطمة، أقول ليهم شكراً ليكم بزاف لأنكم وقفتوا معايا".

وأكملت حديثها: "لأن انا صح إنسانة قوية ولكن في الآخر ابقى إنسان عنده مشاعر يحس مش جماد، والضغط يولد الانفجار، ولكن الحمد لله على كل حال".

وكشفت تفاصيل ضبط زوجها في وضع الخيانة، وقالت: "علاش قلتوا خيانة زوجية وسكتوا؟، علاش ما قلتوا بانه تأكدت شروط التحريض على الدعارة والسرقة، راجلي كان قاعد فداري مع واحدة، والخمر، وحاجاتي وحاططلها خلخالي فرجليها"، مشيرة إلى أن طليقها أخبرها بأن ذلك كان عشاء عمل.

وأكملت حديثها وهي تبكي: "اقسم بالله لو كانت هذه الخيانة الزوجية، لأنني امرأة راجلي مع واحدة في الداخل كان اعتبره خيانة زوجية"، وأكملت: " لكن القضاء لم تتحقق الشروط له للحكم بذلك، ولكن بالنسبة إلي أنا بمجرد أنهم يتابعوا بالتحريض على الدعارة والسرقة إلا ويثبت أنه كانوا داخل داري وياخدوا حوايجي".

وفي ختام حديثها وجهت كلمة لطليقها محمد الترك، وقالت: " ما فيك تكذب عليا، تكذب على الملايين تكذب على راسك، تخرجوا بتصريحات تكذبوا على الصحافة لكن ما فيك تكذب عليا".

وكانت قد أطلقت النيابة العامة بالمغرب سراح المنتج محمد الترك، بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف درهم، وكذلك وصال بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف درهم، وعبدالمغيث دون كفالة.

و  استشهد المنتج البحريني محمد الترك عقب خروجه حبنها من النيابة العامة بالمغرب بكفالة عبر خاصية انستا ستوري بالآية القرآنية: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم".

وعقب ذلك ظهر في بث مباشر وقال:  "آسف يوبا ما جيت لعندك عمي الله يرحمك وسامحيني حلاوي (ابنته حلا الترك) بابا لا تزعلي من أبوك يوم تخرجك يلي كنت أحلم به ما كنت معاك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه