;

أول ظهور لإسعاد يونس عقب عمليتها الجراحية وتطمئن الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
أول ظهور لإسعاد يونس عقب عمليتها الجراحية وتطمئن الجمهور

في أول ظهور لها طمأنت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، جمهورها عقب خضوعها لعملية جراحية.

وقالت في تصريحات لبرنامج  MBC Trending: "الحمد لله محنة وربنا قدرني أعديها، الحمدلله".

وعن مشاركتها في مسلسل "كامل العدد" كضيفة شرف، والذي سيشارك في الموسم الرمضاني القادم، قالت: "المنتج جمال سنان ما أقدرش أرفض له طلب والمخرج خالد الحلقاوي ابني وحبيبي القبطان، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر، وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص من حبي فيهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

ومسلسل "كامل العدد" من نوعية الكوميديا الخفيفة، ويتكون من 15 حلقة، بطولة النجمة دينا الشربيني والنجم شريف سلامة.

تدور أحداث مسلسل كامل العدد، في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم مجموعة من الفنانين بجانب الفنانة دينا الشربيني، على رأسهم الفنان شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، تميم عبده، آية سماحة، عمرو جمال، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف رنا أبو ريش ويسر طاهر، ومن إنتاج شركة إيجل فيلمز لجمال سنان.

في ديسمبر الماضي، تعرضت   يونس لإصابة في منزلها استدعت نقلها للمستشفى، وخضوعها لعملية جراحية عاجلة في أحد مستشفيات القاهرة.

وجاء في رسالة عبر  الحساب الرسمي للفنانة إسعاد يونس عبر موقع الصور الشهير انستغرام:  "أجرت صباح اليوم الفنانة والاعلامية إسعاد يونس عمليه جراحيه لتغيير المفصل بالجانب الايمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد باكتوبر".

وتابع البيان: "أشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة ، وهي الان في مرحلة التعافي ، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه