;

أول تعليق من شريف منير على الأزمة بين زوجته وبناته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
أول تعليق من شريف منير على الأزمة بين زوجته وبناته

 رفض الفنان المصري شريف منير، الحديث حول الخلاف الذي دار بين زوجته لورا عماد وابنتيهما كاميليا وفريدة  وشهدتها منصات السوشيال ميديا وذلك بعد أن وجهت لهما رسالة قاسية .

وأوضح شريف منير أن تلك الموضوعات تعد أموراً عائلية خاصة ولا يجب الحديث فيها من خلال الإعلام أو التصريحات بعد أن اشتعلت أزمة بين أفراد أسرته على السوشيال ميديا.

وقال الفنان المصري شريف منير في تصريحات لموقع مصراوي بجملة مقتضبة قائلة: "هذه أمور عائلية.. وأنا لن أخوض بها".

يعود الخلاف حين كتبت لورا زوجة شريف منير قائلة: "رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما إددتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير.. وكل مدرسكم بـ مدرسينكم بدكاترتكم بـأصحابكم بـأمهات أصحابكم يشهدوا بأن أنا كنت أم عاملة إزاي".

وأكملت رسالتها:" بقول لكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة وهـ قول لكم حاجة واحدة بس.. اللي مالوش خير في أمه مالوش خير في حد..بتمنى لكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام، ربنا موجود وكبير وقادر على اللي عمل فيكم كده.. إنه يرده ليه في يوم من الأيام.. مامي لورا.. يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

من جانبها ردت كاميليا شريف منير  نافية تلك الاتهامات قائلة في تعليقها على رسالة والدتها: "عمرنا ما بعدنا عنك.. وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي مبارح ومكنتش إنك كنتِ بـ تفكري كده".

بينما  تساءلت فريدة عن السبب وراء هذا التصرف، متوجهة لأمها برسالة عبر حسابها الخاص على انستغرام، وقالت:" هو أنتِ بتعملي كده ليه؟.. ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟".

على الفور ردت الفنانة لورا عماد و على تعليق ابنتيها على السوشيال ميديا، قائلة: "أنتوا بتموتوني كل يوم.. وأنتي عارفة كده كويس.. ربنا يهديكي.. صحيح الزّن على الودان أمر من السحر".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه