;

الموت يفجع الكينج محمد منير

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
الموت يفجع الكينج محمد منير

غيب الموت مساء أمس الجمعة، سميحة أبا يزيد، شقيقة الفنان المصري محمد منير، بعد صراع مع المرض.

وشيعت جنازة سميحة أبا يزيد، عقب صلاة ظهر اليوم، من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، وسط حضور كبير من محبي "الكينج"، الذين جاؤوا لمواساته في فجيعته.

انهيار محمد منير من البكاء 

وسيطر الحزن على الفنان محمد منير خلال مراسم أداء صلاة الجنازة على شقيقته، إذ أظهرت صور نقلتها وسائل إعلام محلية مصرية انهياره من البكاء، وسط دعم عدد من أصدقائه، كان من أبرزهم الإعلامي محمود سعد ومصطفى بكري والفنان شاندو والفنان أحمد عصام والفنان أيمن عزب.

واستقبل الكينج محمد منير عزاء شقيقته الراحلة سميحة أبا يزيد بمقابر العائلة بطريق الواحات، عقب تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير حيث وري الثرى.

الموت يفجع الكينج محمد منير

موعد عزاء شقيقة محمد منير

وأفادت وسائل إعلام محلية، نقلاً عن مصدر مقرب من الكينج محمد منير، أن العزاء علي شقيقته الراحلة سميحة أبا يزيد من المقرر إقامته غدا الأحد في مقر جمعية الدر النوبية الخاصة بالعائلة في عابدين، حيث يقتصر العزاء على الأقارب والأصدقاء فقط.

نقابة المهن الموسيقية تعزي الكينج

ونعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، وأعضاء مجلس الإدارة، الفنان محمد منير في وفاة شقيقته.

وقالت نقابة الموسيقيين في بيان، اطلع "رائج" على صورة منه: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلتها وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه