;

تكريم محمد رمضان في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
تكريم محمد رمضان في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

 كشف الفنان محمد رمضان عن تكريمه  في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الشهر المقبل.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، كشف رمضان عن سعادته بالتكريم الذي يحصل عليه في بلده مصر، وقال في رسالته: "أكتر شيء بيفرحني هو تكريمي من بلدي الغالية مصر .. بدايةً من ٢٠٠٩ جائزة أفضل ممثل عن فيلم إحكي يا شهرزاد من مهرجان اسكندرية السينمائي الدولي الى تكريمي من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يوم ٤فبراير ٢٠٢٣ ان شاء الله".

ومؤخراً، عادت أغنية "على وضعنا" التى طرحها محمد رمضان بمشاركة أحمد عدوية ونجله محمد، عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب كما كانت، بعدما تواصل محمد رمضان مع محمود بدر، عضو فريق شارع 3، بعد اتهامه لرمضان بسرقة كلمات الأغنية، وجمعتهما جلسة صلح وانتهت الأزمة.

وفقاً للتقارير الصحافية كان   محمود بدر، قام بتحرير محضر برقم 348 لسنة 2023 إدارياً الدقي ضد محمد رمضان، بعد اتهامه له بسرقة كلمات الأغنية على وتم حذفها من اليوتيوب بسبب حقوق الملكية.

وأكد بدر في تصريحات كشفت عنها التقارير الصحافية المصرية أن الأغنية الأصلية سيتم طرحها خلال أيام قليلة بصوته بالاشتراك مع مطرب المهرجانات أورتيجا بعنوانها الأصلي "لسة ما اتخلقش".

وأضاف أن الفنان محمد رمضان عرض عليه مبلغاً مالياً، وحدث بعض الاختلافات على الأجر المادي من ‏أجل حصوله على التنازل. ‏

  أغنية "على وضعنا" كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي "MR1" عبد الغني شوشة، ومن إخراج حسام الحسيني.