;

أول صورة لشيرين عبدالوهاب من داخل الأستديو لتسجيل عمل جديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
أول صورة لشيرين عبدالوهاب من داخل الأستديو لتسجيل عمل جديد

 نشر إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أول صورة لتعلن رسمياً عودة نشاطها الفني.

الصورة التي نشرها صالح، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، كانت لشيرين خلال تواجدها في الأستديو لتسجيل أحد أغانيها، وعلق صالح على الصور بكلمة واحدة "قريباً".

وأعرب الكثير من جمهور شيرين عبدالوهاب سعادتهم بعودتها من خلال التعليقات، التي جاءت على الصورة ومنها: " ايوه بقى الاستديو وحشاااااااك"، " ياريت كادارة اعمال تخلوها تغني و بس اشتقنا لصوتها و اغانيها".

مطلع الشهر الحالي كانت أعلنت شيرين عن تعاقدها مع مدير أعمال جديدة وهو إيهاب صالح على أن يكون هو المسئول عن كافة أنشطتها الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وقال صالح حينها في تصريحات تليفزيونية: " كل سنة وجمهور شيرين عبد الوهاب في الوطن العربي طيب، شيرين ستظهر قريبًا ولجمهورها بشكلٍ يليق بها، وبشكلٍ سيُسعد مُحبيها، ومن المقرر أن تطرح شيرين أغاني جديدة ولكن لن يتم الكشف عن تفاصيلها إلا في الوقت المناسب".

كانت شائعات كثيرة انتشرت نهاية شهر فبراير الماضي تتحدث عن وقوع الطلاق مجدداً بين شيرين وزوجها الفنان حسام حبيب.

ولكن سرعا ما خرجا الثنائي للرد على تلك الشائعات من خلال بيانات صحافية، أكد حبيب حينها أن كل ما تم نشره غير صحيح وإنهم لم ينفصل عن شيرين.

وقال في تصريحات له: " إحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة.. أنا وشيرين عبد الوهاب شغالين على أغاني جديدة، وإن شاء الله لو حد فينا خلص حاجة خلال الأيام الجاية، وارد نطرحها في موسم احتفالات العيد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه