;

الكشف عن أول أغنية لشيرين عبدالوهاب ستطرحها قريباً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
الكشف عن أول أغنية لشيرين عبدالوهاب ستطرحها قريباً

 كشف الشاعر أحمد المالكي، عن تفاصيل أول أغنية ستعود بها الفنانة شيرين عبدالوهاب للساحة الفنية بعد فترة من الغياب.

وجاءت التفاصيل من خلال صورة نشرها عبر خاصية انستا ستوري، عبر موقع الصور الشهير انستغرام لأول أغنية ستعود بها وتحمل اسم "عودتني الدنيا".

الكشف عن أول أغنية لشيرين عبدالوهاب ستطرحها قريباً

لم يكشف المالكي عن تفاصيل وموعد العودة واكتفى بالصورة فقط، وأكد أن الأغنية من كلماته ومن لحن تامر عاشور، وتوزيع الموسيقى لنابلسي.

وفي شهر مارس الماضي،  نشر إيهاب صالح، مدير أعمال   شيرين عبدالوهاب أول صورة ليعلن  رسمياً عودة نشاطها الفني، الصورة التي نشرها صالح، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، كانت لشيرين خلال تواجدها في الأستديو لتسجيل أحد أغانيها، وعلق صالح على الصور بكلمة واحدة "قريباً".

كانت شائعات كثيرة انتشرت نهاية شهر فبراير الماضي تتحدث عن وقوع الطلاق مجدداً بين شيرين وزوجها الفنان حسام حبيب.

ولكن سرعان ما خرجا الثنائي للرد على تلك الشائعات من خلال بيانات صحافية، أكد حبيب حينها أن كل ما تم نشره غير صحيح وأنهم لم ينفصل عن شيرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)


ومن المقرر أن قتيم شيرين عبدالوهاب حفل جماهيري جديد لها في مدينة دبي خلال أيام عيد الفطر المبارك، ومن المقرر فتح باب حجز التذاكر الخاصة بالحفل قريباً.

وشهدت شيرين عبدالوهاب في العام الماضي أزمة كبيرة أدخلتها أحد المستشفيات في القاهرة، بجانب خلاف بينها وبين زوجها حسام حبيب، ولكن في نوفمبر الماضي كانت أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج الحكاية، عودتها للفنان حسام حبيب، حيث تم عقد قرانهم من جديد اليوم وعودتهم للعيش معاً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه