;

عمرو دياب يشيد بحفل روائع الموجي: عظمة وفخامة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
عمرو دياب يشيد بحفل روائع الموجي: عظمة وفخامة

أشاد الفنان عمرو دياب، بحفل روائع الموجي، الذي أقيم مساء أمس في الرياض، لتكريم الموسيقار محمد الموجي بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، قال دياب: "عظمة وفخامة الموسيقار الكبير محمد الموجي وصديقي المبدع الفنان يحيى محمد الموجي، وشكرا لصانع الحدث الكبير الصديق الفنان معالي المستشار تركي ال الشيخ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

وتصدر هاشتاج روائع الموجي الأكثر بحثاً وتداولاً عبر موقع تويتر، منها: "مي فاروق حقيقي أقوي و أحلي صوت في مصر"، "يكفي إلقاء نظرة علي ملامح وابتسامة المايسترو وليد الفايد لتعرف عظمة اداء مي فاروق.. الأداء الكامل.. الرصانة والطرب والهدوء بالمغنى من غير فزلكة وافتعال .. مي فاروق اداء يدرس".

وقال آخرون: "وجود صوت مصر أنغـام في كل ليله تُكريم عملاق من عمالقة الفن علامه فارقه جدا لها بصمه خاصه في كل ليله من هالليالي الجميله نترقبها وأحنا متطمنين إنه ادائها راح يبهر الحاضر و المشاهد كالعاده وفعلا تحضر وتأكد إحساسنا برقي أنغامها ". 

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه أشاد بالحفل، وقال: ""الحفل كان مبهج بالنسبة لي لكن في هذا المقطع صارعت دموعي فانا اعرف يحيى الموجي منذ ١٥ سنة واعرف شعوره وهو يعزف هذا الصولو في حفل ل والده رحمه الله ".

على جانب آخر، احتفل الفنان عمرو دياب، بمرور 20 عاماً على إصدار ألبومه علم قلبي، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: " "تحتفل شركة مزيكا بمرور 20 عاما على إصدار ألبوم علم قلبي الذى طرحته شركة "عالم الفن" في 2003 للهضبة عمرو دياب"".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه