;

تصرف محترم من ليفربول تجاه محمد صلاح ودينه.. ماذا حدث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
تصرف محترم من ليفربول تجاه محمد صلاح ودينه.. ماذا حدث

في تصرف ينم عن الاحترام والتقدير، أقدمت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي على حذف اسم شركة الخمور الراعية للنادي من جائزة أفضل لاعب، والتي فاز بها صلاح في مباراة ليفربول وولفرهامبتون الماضية، حيث قاد فريقه للفوز بثلاثة أهداف بعد أن كان متأخرا بهدف.

وحذف ليفربول شعار شركة "كارلسبرج" الراعية للنادي من تصميم الإعلان عن فوز محمد صلاح، نجم الفريق، بجائزة لاعب مباراة وولفرهامبتون.

واستحسن متابعون هذه الخطوة من إدارة النادي الإنجليزي، معتبرين أنها تنم عن احترام لمحمد صلاح ودينه.

وتمثل هذه الخطوات الرمزية، كيفية أن تكون الرياضة وسيلة لنشر القيم والاحترام بين الشعوب، والتذكير بأن محمد صلاح ليس مجرد لاعب كرة قدم، بل هو قامة رياضية وإنسانية مشرفة في العالم الرياضي، تسهم في بناء جسور التفاهم والتسامح.

وكان محمد صلاح قدم أداءً رائعا في مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام نادي وولفرهامبتون، وقاد "الريدز" للفوز بنتيجة (3-1)، حيث منحت تمريراته فريقه  ليفربول فوزا غاليا، خلال المباراة التي كانت في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنحت الأهداف الثلاثة التي صنعها صلاح، وأحرزها كل من كودي جاكبو (الدقيقة 55)، و أندرو روبرتسون (الدقيقة 85)، وهارفي إليوت (الدقيقة 90+1) صدارة الدوري الإنجليزي لليفربول بشكل مؤقت.

وبعد أن كان ليفربول منهيا شوط المباراة الأول بخسارة، بدأت انتفاضة "الريدز" في الشوط الثاني انتظر حتى الدقيقة 55 للمعادلة، عندما لعب البرتغالي ديوغو جوتا كرة في ظهر الدفاع إلى صلاح الذي مرّرها عكسية إلى الجهة اليسرى، تابعها الهولندي كودي خاكبو المتربص في المرمى الخالي.

وصنع صلاح الهدف الثاني على نحو يشبه الأول، عندما تسلم كرة على الجهة اليمنى ولعبها أرضية إلى الظهير الأسكتلندي أندي روبرتسون فتابعها في المرمى (الدقيقة 85).

وفي الوقت بدل الضائع، مرر صلاح الكرة إلى الشاب هارفي إليوت الذي سددها في الزاوية البعيدة (الدقيقة 90+1).

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه