;

هند صبري تشوق الجمهور لمشروع جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
هند صبري تشوق الجمهور لمشروع جديد

شوقت الفنانة التونسية هند صبري متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستغرام للمشروع جديد ستكشف عنه قريبًا.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: "أشعر بالامتنان لفرص تانية كتيرة استفدت بيها خلال حياتي، ودلوقتي باشتغل على موضوع قريب جدًا من قلبي وباستعجل الوقت عشان تعرفوا عنه عشان أحكي لكم عليه يوم ٢٢ يناير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

وكانت قد كشفت الفنانة هند صبري، عن غيابها للشاركة في دراما رمضان 2023 ، وقالت في تصريحاتها في وقت سابق: " بصور مسلسل حاليا وسيتم عرضه قبل رمضان، ولن أستطيع أن شارك بعمل درامي آخر في شهر رمضان المقبل بسبب ضيق الوقت ".

 وشاركت الفنانة هند صبري في فيلم "فضل ونعمة"، المقرر عرضه في 5 من شهر أكتوبر المقبل، حيث تقدم دور عميلة سرية تدعى نعمة.

فيلم "فضل ونعمة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول رجل متزوج ولديه ابنة، ويمتلك مطعم يحمل اسم "فضل ونعمة"، ويتعرض للكثير من المواقف الطريفة.

وكانت كشفت التقارير الصحافية عن انتهاء  صناع مسلسل "مهب الريح" بطولة النجوم هند صبرى وإياد نصار وماجد المصرى من تصوير العمل، بعد ما استغرق التصوير مات يقرب من 5 اشهر كاملة، وهو العمل المكون من 45 حلقة، من إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيي مورو، حيث تم تصويره ما بين القاهرة وأبو ظبى، وأعلن فريق العمل انتهاء التصوير بعد إنتهاء المشاهد الأخيرة في القاهرة.

 ويشارك في العمل  هند صبرى، ماجد المصرى، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتى، على الطيب، مؤمن نور، وعماد صفوت، ومحمد أبو داوود، وسامى مغاورى، وليلى عز العرب،  عدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه