;

رامي صبري يكشف كيف تتعامل زوجته في حفلاته الخارجية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
رامي صبري يكشف كيف تتعامل زوجته في حفلاته الخارجية

كشف الفنان رامي صبري عن كيف تتفاعل زوجته مع الحفلات التي يقدمها في مختلف الدول في حالة عدم تواجدها بجانبه.

ونشر صبري عبر حسابه على موقع التدوين تويتر، فيديو يرصد تواصل زوجته معه خلال الحفلات بإجراء مكالمة الفيديو.

وعلق رامي صبري، على الفيديو وقال:  زوجتي الغاليه شيرين حتي وانتي مش معايا وانا بغني علي اي مسرح خارج مصر بتبقي معايا علي التليفون بدموعك الغالين وفرحتك بيا وبنجاح اي حفله او اي اغنيه جديده ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

ووجه الفنان المصري رسالة لزوجته قال فيها: "كل سنه وانتي معايا يا اغلي ما في حياتي الله يحفظك ويحفظلنا علي وعمر"، ومن جانبها علقت زوجته قائلة: "ربنا يخليك ليا يا حبيبى ودايما معانا ومنور حياتنا ويا رب دايما افرح بنجاحك واكون دايما فخورة بيك ربنا يحميك ويحفظك ودايما معانا بخوفك وحبك علينا انا وعلى وعمر ....بحبك يا احلى هدية من ربنا ❤️".

وكانت آخر حفلات رامي صبري التي قدمها في الكويت حيث قدم مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة، وخلال الحفل احتفل الجمهور بعيد ميلاده، بينما أدخل القائمون على الحفل قالب من الحلوى المميز للاحتفال به.

وفي وقت سابق، ظهر رامي صبري خلال تواجده في لبنان وتقديمه على إجراء بعض الجراحة التجميلية في وجهه مع الدكتور وخبير التجميل نادر صعب.

ومؤخرًا أطلق رامى صبرى آخر أغنياته على موقع يوتيوب من ألبومه معايا هتبدع حملت اسم حبينا من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع طارق توكل، وتصدرت منصات التواصل الاجتماعي وحققت ملايين المشاهدات، كما أطلق أغنية يمكن خير التي حققت نجاحا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وفي وقت سابق، وجه الفنان رامي صبري الشكر للسعودية وبالتحديد لهيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ، على نجاح حفلاته في وسم الرياض، وقال صبري عبر موقع التدوين تويتر: "الحمد لله حفلاتي دائما في المملكة العربية السعودية سولد أوت بفضل ربنا ثم الهيئة العامة للترفيه وقائدها معالي المستشار تركي آل الشيخ، شكرا ألف شكر لكلامك وتقديرك اللي فرحني، شكرا لجمهور المملكة السعودية العظيم اللي بيقدر الفن.. وبيخلينا نكسر الدنيا.. الحمد لله".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه