طليقة فائق حسن تتهم أصالة نصري بالاعتداء على منزلها وعلى محتوياته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يوليو 2022
طليقة فائق حسن تتهم أصالة نصري بالاعتداء على منزلها وعلى محتوياته
مقالات ذات صلة
أحلام تستقبل أصالة نصري وزوجها بالبيجاما
كم عمر أصالة نصري وأبرز المعلومات عنها
كلمات أغنية غلطان غناء أصالة نصري

 اتهمت طليقة فائق حسن، الشاعر الشهير وزوجته الفنانة السورية أصالة نصري بالاعتداء على منزلها والحصول على بعض من المقتنيات التي كانت بحوزته.

وظهرت مارتا حامد في لقاء إعلامي كشفت فيه التفاصيل بمقطع فيديو أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وتصدر اسم الثنائي فائق حسن وأصالة محركات البحث.

وظهرت طليقة فائق حسن في لقاء مع الإعلامي إيلي بوسيل، توثق جولة في منزلها تستعرض فيها فقدان الكثير من الأثاث وبعض المتعلقات، لتعلن أن الفنانة السورية وزوجها فائق حسن تعدوا على منزلها، بحسب ما جاء في حوارها.

وأضافت في حديثها أن الجيران شاهدين على ما تعرض له منزلها، وشاهدوا أصالة وهي تقف في شرفة غرفتها، وأوضحت طليقة الشاعر الشهير أن فائق حسن وزوجته أصالة قاما بأخذ أغراضها والأشياء الشخصية من المنزل، بشهود الجيران والعاملة وذلك بمجرد وصولها من امريكا، وأنها ستستدعي الشرطة لإثبات الواقعة.

طليقة فائق حسن

وفي مقطع فيديو تم تداوله، قالت مارتا: "الشرطة برة جاية، عندي المسجات اللي بعتوهالي أصالوة وفايق، بدي العالم كله يعرف حقيقتهم، أصالة وفايق شالو أغراضي من البيت أولادي مستافرين على كامب صيفي ولما رجعت لقيت الجيران شاهدين، شافوا أصالة على بلكونة أوضتي، وين أغراضي، مين اللي دخل على خصوصيتي! عيب عليكم، أخذت كل شيء حتى ملابسي الداخلية أخذتها أصالة! مش عيب!".

وأكدت طليقة فائق حسن أنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه الفنانة السورية وزوجها، واستعرضت غرف منزلها فارغة، قائلة إن أصالة وفائق حسن قاما بأخذ أغراضها كافة، لتوجه لهما رسالة حادة.

وفي سبتمبر الماضي، تم الإعلان عن تفاصيل زواج أصالة وفائق، وعقب ذلك أكدت أصالة الخبر، ونشرت صورة تجمعه به وعلقت حينها قائلة: " وشاركت أصالة جمهورها بصورة تجمعها بزوجها الشاعر فايق حسن وأرفقتها بتعليق: "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق".