;

أصالة تبكي على الهواء والسبب زوجها فائق حسن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
أصالة تبكي على الهواء والسبب زوجها فائق حسن

تأثرت الفنانة أصالة نصري، بما قاله زوجها الشاعر العراقي فائق حسن في تصريحات لبرنامج mbc treding .

كان سؤال مذيعة البرنامج لفائف وأصالة أن الكثير ينتقد التغزل والحب الذي تشهده منصات السوشيال ميديا بينهما، ليرد فائق قائلاً: "الحب الذي تعطيني إياه هو الدافع لي لأعبّر لها عن مشاعري".

 في هذه اللحظة، لم تتمالك أصالة دموعها وتاثرت بشكل واضح رصدته الكاميرات  وقالت: "هذه أول مرة يتحدث فيها هكذا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

 وفي وقت سابق، كشفت اصالة عن أمنيتها لزوجها مع بداية 2023، وقالت في تصريحاتها: "بقول للحب اللي جنبي الله يحفظه يا رب هو الدنيا والحياة وهو أبي وابني ورفيقي وحياة قلبي الحنون الله يحفظه".

كانت ليلة تريو نايت في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، شهدت إتمام الصلح بين أصالة وإليسا.

 وبادرت أصالة بالمصالحة للفنانة اللبنانية وذلك عقب اعترافها بأنها هي من تسببت في غضب إليسا منها بسبب تغريدة سابقة لها عبر تويتر  لتتقبل إليسا اعتذار أصالة وينتهي خلافهما تماماً أمام الكاميرات.

قالت إليسا "كانت مزعلتني شوي، كان في سوء تفاهم، وبما أن اليوم رأس السنة والمسامح كريم".. عقب ذلك تتدخل أصالة في الحديث أمام الكاميرا، قائلة " أنا بعتذر والله العظيم إلا هالبنت، هي حبيبتي وشريكتي وقلبنا شبه بعض".

وعلى جانب آخر، حقق كليب سيد الغرام الذي طرحته الفنانة أصالة نصري، والفنانة أسماء لمنور، والذي طرح نهاية 2022 أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة بعد طرحه عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وقبلها طرحت أصالة في نهاية 2022 دام عزك والذي أطلقته  شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب- أغنية دام عزك، للفنانة أصالة نصري، بعد فترة من الترويج لها

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه