;

دنيا سمير غانم تهدي والدها رسالة مؤثرة في نهاية كليبها الجديد أوخي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
دنيا سمير غانم تهدي والدها رسالة مؤثرة في نهاية كليبها الجديد أوخي

وجهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، رسالة مؤثرة لوالدها نجم الكوميديا الراحل سمير غانم، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلاده الذي كان في 15 يناير.

في البداية طرحت دنيا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب أغنية أوخي والذي قامت بغنائها بصوتها وذلك بعد أن قدمها والدها في وقت سابق.

دنيا كتبت في نهاية فيديو أغنية "أوخي" رسالة لوالدها، قالت فيها: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعيد ميلاد سعيد في الجنة إن شاء الله، أنا دايما حاسة إنك معايا بقلبك الأبيض وطيبتك وخفة دمك وصوتك وفنك وتاريخك وجمهورك، ربنا يرحمك ويسعدك زي ما أسعدتنا وعلمتنا السعادة والصبر والرضا حتى وانت مش موجود".

دنيا سمير غانم تهدي والدها رسالة مؤثرة في نهاية كليبها الجديد أوخي

ومن التعليقات: "حلوه اوى الاغنيه و الفنان سمير غانم الله يرحمه كان موهبه استثنائيه حرفيا"، "بقالي ٣ ايام بتفرج على أفلامه والاقي نفسي بدعيله ان ربنا يجعل كل ضحكة طلعت من قلبنا وهونت علينا الصعب في ميزان حسناته...".

 وكانت دنيا سمير غانم، أحيت ذكرى ميلاد والدها أيضاً، ونشرت صورة من شخصية فطوطة الشهيرة التي قدمها، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي و يا رب ربنا يرحمك و يسعدك يا رمز السعادة و الضحك في حياتنا كلنا سمير غانم"،  كان قد رحل الفنان سمير غانم عن عالمنا متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

وتقدم دنيا سمير غانم حالياً مسرحية انستونا، ووفقاٌ للتقارير الصحافية تجسد دنيا في المسرحية، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلال دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الإستعراضات الجميل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه