;

أصالة تتغزل في محمد عبده: ماأجمل وجودك وإبتسامتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
أصالة تتغزل في محمد عبده: ماأجمل وجودك وإبتسامتك

أعربت الفنانة اصالة نصري بإعجابها الشديد بالفيديو الذي تم نشره على موقع التدوين تويتر، لوصول فنان العرب محمد عبده، إلى الرياض.

وقالت أصالة عبر حسابها على موقع التدوين تويتر: "ماأجمل وجودك وإبتسامتك وحضورك وصوتك ياسيًد الغناء وحارس الفنّ الرّاقي الأصيل الواعي لمسؤولياته ببساطة الكبار اللي أنت واحد منهم ..".

وتابعت رسالتها قائلة: "الله يديمك كلّ العمر أستاذنا الكبير وحبيبنا الأغلى ياللي إسمك أجمل ألقابك #محمد_عبده".

كان حساب روتانا لايف عبر تويتر، نشر لحظة وصول عبده، وعلق قائلاً: " أبو نورة وصل الرياض ومحضر لكم مفاجآت في #جلسات_ليالي_الرياض يوم ١٨ مارس".

ومن التعليقات: " ماأجمل وجودك وإبتسامتكِ وحضوركِ وصوتك ياسيدة الغناء وحارسة الفنّ الرّاقي الأصيل الواعي لمسؤولياته ببساطة الكبار اللي أنتِ واحد منهم .. الله يديمك كلّ العمر أستاذتنا الكبيره وحبيبتنا الأغلى ياللي إسمك أجمل ألقابك"، وقال آخر: "يا حبيبتي يا صولا انتي اذا وصفوج ما يكفي الكلام والاحرف كلها".

وكان تم الإعلان عن بدء حفلات ليالي الرياض في المملكة العربية السعودية ومن المقرر أن يشارك بها عدد كبار من نجوم الفن في الوطن العربي.

وفي وقت سابق، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه عن زيادة القدرة الاستعابية للجمهور الذي يرغب في حضور جلسات ليالي الرياض.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر: " نظرا للاقبال الجماهيري الكبير والطلبات الكثيرة التي وصلت للجهات المنظمة وجهنا شركتي روتانا وبنش مارك بزيادة الطاقة الاستيعابية في جلسة فنان العرب في محمد عبده ارينا روتانا وليلة صوت مصر للفنانة انغام في مسرح ابوبكر سالم بنش مارك وسيتم طرح التذاكر الاضافية يوم الاثنين الساعة ٥مساء".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه