;

فيفي عبده: الزواج العرفي فترة خطوبة تمهيدية قبل العقد الرسمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024
فيفي عبده: الزواج العرفي فترة خطوبة تمهيدية قبل العقد الرسمي

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده، عن بعض من آرائها الجريئة حول قضايا اجتماعية مثيرة للجدل مثل الزواج العرفي والخيانة الزوجية، وكذلك تجربتها الشخصية مع التحرش.

جاء ذلك خلال حوار فيفي عبده ببرنامج "حبر سري"، المذاع على قناة "القاهرة والناس" خلال السباق الرمضاني الجاري.

واستهلت فيفي حديثها في "حبر سري" بالتعبير عن رفضها القاطع لفكرة الزوجة الثانية، مؤكدة أنها لن تقبل أو تتورط في أي تفاصيل تتعلق بزواج زوجها من امرأة أخرى، مشددة على رفضها أن تكون "جزءًا من هذا السيناريو"، على حد وصفها.

  • اقرأ أيضاً

فيفي عبده: الرقص مش حرام وأنا محجبة بقلبي وحجيت بيت الله 42 مرة

ورداً على تساؤل حول رأيها الزواج العرفي، أبدت فيفي قبولها لهذا النوع من الزواج، واصفة إياه بأنه "فترة خطوبة تمهيدية قبل الانتقال إلى عقد الزواج الرسمي".

وشددت الفنانة المصرية على احترامها لجميع الزيجات التي خاضتها، مشيرة إلى أن تجارب زيجاتها كانت "إيجابية ومحترمة" على حد زعمها.

وتطرقت فيفي عبده خلال الحوار للحديث عن كواليس تجربة شخصية مؤلمة تعرضت لها أثناء تصوير أحد أفلامها، حيث واجهت محاولة للتحرش بها.

وأوضحت فيفي أنها ردعت المتحرش بشكل فوري وحاسم بصفعه على وجهه، مشيرة إلى أنها أبلغت المخرجة بالحادثة بعدها، مشددة على ضرورة التصدي لمثل هذه السلوكيات.

وختمت فيفي بالحديث عن عادتها في شراء كفن لها كل عام من السعودية، ومن ثم تتصدق به، معبرة عن اعتقادها بأن قناعتها بالرزق تجعلها لا تكتب وصية، وترى أن الشخص الذي يموت لا يستطيع أن يحاسب على ما يتركه ويراه أولاده له قناعة كاملة في الرزق.

  • اقرأ أيضاً

فيفي عبده تظهر بملابس الصلاة على شاطىء البحر..ما السبب؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه