;

رامي عياش يشيد بأغنية مايا دياب الجديدة: وجودك طاقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
رامي عياش يشيد بأغنية مايا دياب الجديدة: وجودك طاقة

 أعرب الفنان اللبناني رامي عياش، عن إعجابه الشديد بالكليب الجديد الذي أطلقته مؤخراً.

وعبر حسابه الخاص على موقع التدوين تويتر، أعاد عياش نشر الفيديو الكليب الجديد الخاص بمايا دياب مشيداً به، وقال في رسالته لها: ما بقى تعذبي حالك بالكليبات والإنتاج . وجودك لوحدو وطاقتك بتعمل ١٠٠ كليب"، وتابع الفنان اللبناني رسالته لمايا دياب قائلاً: "سبحان مين خلقك . اغنية وكليب رائع . برافو مايا".

أصدرت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، أغنيتها الجديدة ديالي وهي الأغنية الأولى لها باللهجة “المغاربية” وهي من كلمات وألحان نسيم الباي توزيع هادي شرارة وصفوان بو عمرا ميكس ايلي بربر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

وتتعاون مايا من خلال الفيديو كليب الخاص بالأغنية مرة جديدة مع المخرج رجا نعمة الذي قدمها بطريقة مبتكرة وجديدة وبعيدة عن المألوف.

وقالت مايا عن الأغنية والكليب عبر حسابها الخاص: "أغنيتي المغربية الجزائرية الجديدة ديالي ترقبوها بعد ساعاتلأول مرة بقدم هاللون وكتير متحمسة اسمع رأيكم  فيها ".

في وقت سابق، كشفت مايا دياب عن الخلاف بينها وبين الفنانة السورية اصالة نصري، وكشف عن عدم رغبتها في تصدر الخلاف لمنصات الإعلام.

وقالت مايا دياب، في تصريحات تليفزيونية لها: ""كنت أتمنى أن يبقى الخلاف بيني وبين أصالة، ولا يتصدر للإعلام، أنا ما حكيت ولا مرة عن خلافنا، احنا كنا في الحقيقة أصدقاء وبين الأصدقاء بيصير خلافات، وصار شغلة وصار في بُعد، وهذه الأمور طبيعية ولا أحب أن يكون عنوان بيتصدر الصحف".

 وعلى جانب آخر، أكد النجم رامي عياش، أن مهرجان الموسيقى العربية ليس سهلًا لأنه عريق ولا يشبه أي حفل أو مهرجان آخر، لأن جمهور الأوبرا هم أشخاص لا يسمحون بالخطأ في الغناء أو الموسيقى.  

وأضاف رامي عياش أنه جاء إلى مصر بحكم تصويره مع النجمة أنغام وليبارك لنقيب الموسيقيين مصطفى كامل بمناسبة استلامه المهام الجديدة، متابعًا أنه قال لمصطفى كامل "إحنا مستعدين نعمل أي شي ء وبيوتنا مفتوحة لشيرين" ونقيب الموسيقيين الجديد صرح عن طريق الصدق والنية الطيبة "بأن رامي جاي مخصوص من لبنان لأجل شيرين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه