;

فيفي عبده: تعلن أجرها 1100 درهم مقابل تصوير لقاءات تلفزيونية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
فيفي عبده: تعلن أجرها 1100 درهم مقابل تصوير لقاءات تلفزيونية

أعلنتِ الفنانةُ فيفي عبده عن إلغاءِ جلسةِ لقائِها التي أعلنتْ عنها في أبوظبيٍ بالإماراتِ وعادت لتوضيح ما سبب موقفها.

فيفي عبده

كانتِ النجمةُ فيفي عبده قد أعلنتْ إلغاء جلسةَ لقائِها والتصويرِ بجانبِها والتي وصلَ سعرُها لألفٍ ومئةِ درهمٍ، مشيرةً إلى أن قرارَ الإلغاءِ جاءَ لانشغالِها في مصرَ ببعضِ الأعمالِ.

وكشفتْ فيفي عبده عبرَ حسابِها بموقعِ الصورِ «إنستجرامَ» أنها كانتْ أعلنتْ أمسِ عن إيفينتْ هذا الشهرِ بأبوظبيٍ، وقالتْ إنها تعتذرُ لتأجيلِهِ لظروفِ انشغالِها في مصرَ وأنها متحمسةٌ جدًّا لمقابلةِ كلِّ السيداتِ اللاتي كانَ مقررًا أن تقابلهنَّ فيفي عبدُه ويتناولنَ الغداءَ سويًا ويلتقطونَ معها الصورَ، وكشفتْ أنها سوفَ تُعلنُ عن الموعدِ الجديدِ قريبًا.

وكانتِ الفنانةُ فيفي عبده، قد شاركتْ متابعيها صورةً إعلانٍ لمقابلةِ جمهورِها في سهرةٍ خاصةٍ بأحدِ المنتجعاتِ بمدينةِ أبوظبيٍ بدولةِ الإماراتِ العربيةِ

وكشفتْ في إعلانِها أن المقابلةَ لها شروطٌ ومقابلٌ ماديٌّ للعشاءِ معها وجلسةِ تصويرٍ خاصةٍ ونشرتْ «فيفي» الصورةَ عبرَ «إنستجرامَ» قائلةً: «انتظروني إن شاءَ الله أشوفكم وتشوفوني في أبوظبيٍ منَ الحادي والعشرينَ إلى الثالثِ والعشرينَ من ينايرَ.. بحبكم».

وكشفتْ «فيفي» عن تفاصيلِ اللقاءِ الذي جاءَ ضمنَ فئاتٍ مختلفةٍ للمقابلةِ.

فئةِ البلاتينيوم

«جلسةٌ مثيرةٌ لمدةِ ساعتينِ مع فيفي عبده منَ الساعةِ الحاديةَ عشرةَ إلى الواحدةِ ظهرًا يومَ السبتِ والأحدِ، بما في ذلكَ لقاءٌ وتحيةٌ، وفرصةُ تصويرٍ، وغداءٌ معَ النجمةِ مقابلَ ألفٍ ومئةِ «درهمٍ إماراتيٍّ، والذي يعادلُ أربعةَ آلافٍ وسبعَ مئةِ جنيهٍ مصريٍّ».

الفئةُ الذهبيةُ

«جلسةُ بعدَ الظهرِ معَ فيفي عبده من الساعةِ الرابعةِ إلى الخامسةِ والنصفِ مساءً يومَ الجمعةِ والسبتِ والأحدِ، بما في ذلكَ لقاءٌ وتحيةٌ وفرصةُ تصويرٍ مقابلَ سبعِ مئةٍ وخمسينَ درهماً إماراتياً، والذي يعادلُ ثلاثةَ آلافٍ ومئتي جنيهٍ مصريٍّ مقابلَ الفردِ الواحدِ.

الموت يفجع فيفي عبده

كما أعلنت صباح اليوم وفاة شقيقتها الكبرى، بعد صراع مع المرض، وكانت حُجزت السيدة هدى منذ عدة أيام بأحد المستشفيات بعد تدهور حالتها الصحية، ولم يتم تحديد موعدا لتشييع الجثمان.

ونشرت الفنانة فيفي عبده على صفحتها ة: إنا لله وإن إليه راجعون توفت إلى رحمة الله الحاجة هدى عبده شقيقة الفنانة فيفي عبده برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه