;

أصالة تكشف عن بكائها بسبب سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
أصالة تكشف عن بكائها بسبب سعودي إيدول

أعربت الفنانة السورية أصالة نصري، عن حزنها بسبب حلقة سعودي إيدول وذلك عقب عرضها مساء الأربعاء على شاشة أم بي سي.

وقالت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر: "بكيت بحلقة اليوم قدّ مابكيت السنه اللي فاتت كتير صعب اللي عملناه اليوم كتير كتير.".

وفي وقت سابق، قالت: "مستحيل نفسيّة سالم صديق الربابه شو قمره شو بتلمع جمال وطاقه ومحبه #سعودي_ايدول_MBC"، وأشادت بمونتاج الحلقات، وقالت: "مونتاج سعودي آيدول بالإضافه لكلّ شي شي عبقري ممتع لدرجة التسمّر #سعودي_ايدول_MBC".

برنامج سعودي إيدول، الذي يتم إنتاجه بالشراكة بين هيئة الترفيه السعودية ومجموعة قنوات mbc النجوم: أصالة وأحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، وتم بدء عرضه خلال ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وفي وقت سابق، قالت أصالة: "أحب الأشياء التي فيها نوع من الطفولة، مثل مشابك الشعر (التوك)، وأشتريها مع الفساتين التي أحضرها لابنة أخي أنس، أصولة الصغيرة، فأنا عندي عقدة طفولة".

وأكملت في تصريحاته: "أنا عندي طريقتي في الامومة، وبعرف أكون أم، وده أكتر دور بعرف أتقنه في الحياة، ودايمًا عندي شعور الأمومة، وأحب الحنان في الحياة بشكل عام، وبعرف أن عندي عقدة طفولة من خلال تصرفاتي وتعاملاتي، وفي مرات بتمنى تكون تصرفاتي أنضج من هذا، ولكنها خرجت وطلعت من طفولتي الجريحة".

وكانت أصالة هنأت أحلام  بأغنية رزق الورد، التي أطلقتها عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وقالت أصالة: " وقالت اصالة في رسالتها": "كتير كتير حبيت الألبوم وكتير حبيت الصور وحبيت طاقتك واختيارك للأغاني مو معقول شو ذكي وشو حلو وشو ممتع، أنتي مثال النجاح والاستمرارية والإبداع عام بعد عام"، لترد عليها أحلام: " اصوله شكراً كل ما ادخل حسابي الاقيك عامله لايك على تغريداتي احببببج يارب سمعتي الالبوم ويهمني رايك وكنت حريصه عليه حتى قبل طرح الالبوم #رزق_الورد #العراق".