;

رسميا.. الفنانة المصرية هنا الزاهد تعلن انفصالها عن أحمد فهمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
رسميا.. الفنانة المصرية هنا الزاهد تعلن انفصالها عن أحمد فهمي

بعد ساعات من تداول الخبر كشائعات، أعلنت الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد، مساء اليوم الأربعاء، انفصالها عن زوجها ومواطنها الفنان أحمد فهمي، بعد 4 سنوات من الزواج.

وكتبت هنا الزاهد، عبر ستوري على حسابها بموقع "إنستقرام": "الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

رسميا.. الفنانة المصرية هنا الزاهد تعلن انفصالها عن أحمد فهمي

وانتشرت خلال الساعات الماضية أخبار حول انفصال الفنانة هنا الزاهد عن زوجها الفنان أحمد فهمي على خلفية المشاكل العائلية التي حدثت بين هنا وزوجة كريم فهمي شقيق أحمد.

وكانت إعلامية شهيرة قد أثارت الجدل حول طلاق النجمين، حين أعلنت أنهما على وشك الطلاق، ما دفع والدة هنا الزاهد للخروج في تصريحات صحافية لتكذيب تلك الأخبار، وتأكيد عدم صحتها.

لكن هنا الزاهد أكدت الأمر، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي.

وتزوج أحمد فهمى وهنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنيًا في أعمال "الواد سيد الشحات"، الذي عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا"، ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم "مستر إكس"، الذي عرض مؤخرًا في السينمات، وكذلك مسلسل إذاعى.

وفي جانب آخر، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، والذي تشارك فيه إلى جانب الفنان هشام ماجد، وهو من تأليف شريف نجيب، إخراج أحمد الجندي، ويضم كلاً من: محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه