;

أحمد فهمي يفاجئ الجمهور بحديثه عن استمرار فريق واما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
أحمد فهمي يفاجىء الجمهور بحديثه عن استمرار فريق واما

كشف الفنان والممثل أحمد فهمي عن احتمالية توقف فريق واما الغنائي قريباً بسبب الكثير من الظروف والمتغيرات التي طرأت في عالم الفن.

وفي تصريحات لبرنامج أسرار النجوم مع إنجي علي، قال أحمد فهمي إنه يتوقع انتهاء رحلة فرقة "واما" خلال الفترة المقبلة، وعن السبب في ذلك، قال  أعضاء الفريق مؤمنون بأن كل نجاحاتهم الفردية، نتيجة لنجاحهم معاً، وهي سبب استمرارهم حتى الآن وتقديمهم أعمال ناجحة ومختلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

 وتابع في تصريحاته أن نجوم واما يدركون أن التجربة ستتوقف بمرور الوقت، بسبب التغيرات التي طرأت على صناعة الموسيقى والغناء في مصر والوطن العربي، حيث ظهر جيل جديد من المطربين، وتراجعت شعبية مطربين آخرين، بجانب تغير ذوق الجمهور .

وقال في النهاية التجديد مطلوب، وهذا الوقت اللي لازم نعطي لناس بعدنا تطلع، وهذا ليس معناه أننا توقفنا ولكن لدينا الكثير لنقدمه.

وتابع أحمد فهمي حديثه قائلاً: "نادر حمدي من أكثر الموهوبين الذين قابلتهم في حياتي، وأحمد شامي صاحبي الجدع، ومحمد نور أخويا، وفريق (واما) أول شيء قدمني للناس وهو بمثابة البيت".

ويشارك فهمي في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل "بين السطور"، مع عدد من النجوم في مصر.

 مسلسل "بين السطور" من المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2023، وهو من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، إخراج وائل فرج وبطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج.

واما هي فرقة موسيقية مصرية، كانت في الأساس فريق عزف للموسيقي فقط وقد تأستت سنة 1998 ثم تحولت الي فريق غنائي .

وهي مكونة من أربعة افراد نادر حمدي وأحمد الشامي ومحمد نور وأحمد فهمي. وقد كان أول ظهور للفرقة تحث اسم واما سنة 2003 .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه