;

محمد رمضان ينهي خلافه مع الفنانة سميرة عبد العزيز بهذه الكلمات!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
محمدرمضان ينهي خلافه مع الفنانة سميرة عبد العزيز بهذه الكلمات!

أنهى محمد رمضان خلافه الذي استمر لفترة مع الفنانة سميرة عبد العزيز من خلال كتابة رسالة إليها عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، يؤكد من خلالها تصالحه معها بعد الشد والجذب الذي وقع بينهما بسبب تصريحات الممثلة المصرية عنه في وقت سابق.

أعاد محمد رمضان، نشر تصريحات للفنانة سميرة عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، وعلق قائلاً "شهادة أعتز بها وربنا ما يجيب خلاف أبداً" وأضاف "حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم -عليه رحمة الله- أستاذ محفوظ عبد الرحمن وأنا واحد من قرائه".

وقالت الممثلة المصرية سميرة عبد العزيز في تصريحاتها الأخيرة عن محمد رمضان والتي أعاد نشرها الأخير "فنان موهوب وشاطر وعفا الله عما سلف".


 

بدأ الخلاف بين محمد رمضان وسميرة عبد العزيز، عندما صرحت عبد العزيز برفضها الظهور مع محمد رمضان في أعماله الفنية، وقالت إنها لا ترغب في تجسيد شخصية أم بلطجي بعدما جسدت أدواراً كانت فيها أم لشخصيات عظيمة. ما أثار غضب محمد رمضان ليرد عليها بشكل ساخر عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، قائلاً "ياه أخيراً يا أستاذة، أنا قلبي هيقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع يتيم الأم".

تفاعل العديد من محبي محمد رمضان مع رده الساخر، ما دفع سميرة عبد العزيز للتصريح بأن محمد رمضان أهانها قائلاً، حسب زعمها "يا شحاتة أنا باخد 20 مليوناً وأنت بتاخدي 20 ألف جنيه". وتابعت قائلة آنذاك "الحكاية بقت فلوس، بقت قيم مزيفة غير حقيقية، مفيش قيم ده سببه إن التلفزيون لا ينتج ولا مؤسسة السينما، وصوت القاهرة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه