تعرّفوا على النساء في حياة أحمد العوضي وكيف كان شكله قبل الشهرة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2020
تعرّفوا على النساء في حياة أحمد العوضي وكيف كان شكله قبل الشهرة؟
مقالات ذات صلة
لدوقة كامبريدج ماضٍ أيضاً.. هكذا مرحت كيت ميدلتون قبل الزواج بوليام
صور: قصص حب وزواج أثارت الكثير من الجدل في 2018: بعضهم تزوج دمى!
بعد صراع زوجي طويل.. أنجلينا جولي وبراد بيت يُحدِّدان مصير أبنائهما

فوجىء الجمهور بخبر زواج الفنّان المصري أحمد العوضي، إذ أعلن بشكل مفاجىء عن زواجه دون الكشف عن هوية زوجته، وقد رجّح الجميع أنها الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، بعد إعلان الطرفين حبهما لبعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر حساباتهم الشخصية على انستقرام، وذلك بعد أن غيّر حالته الاجتماعية إلى متزوج عبر فيسبوك.

إعلان زواج:

وبدورها غيّرت ياسمين عبد العزيز أيضاً حالتها الاجتماعية إلى متزوجة، لينتشر خبر زواجهما بسرعة البرق وتنهال عليهما التهاني، متمنين لهما حياة سعيدة.

بداياته الفنية:

وبرصد حياة الفنّان أحمد العوضي، قبل الشهرة فنجد أن العوضي ولد عام 1985، وتخرج من كلية تجارة خارجية عام 2006، ثم بدأمشواره الفني عام 2009 بمسلسل متخافوش مع الفنّان نور الشريف، وفي 2011 شارك في مسلسل الدالي بالجزء الثاني، ثم مسلسل الكبير أوي الجزء الثالث، ومسلسل السبع وصايا عام 2014، وتوالت الأعوام والأعمال حتى شارك الفنانة ياسمين عبد العزيز في بطولة مسلسل لآخر نفس، بشهر رمضان العام الماضي 2019، وهذا العام من شهر رمضان شارك في مسلسل الاختيار.

أما عن أعماله السينمائية فقد شارك بفيلمين، الأوّل عام 2009 بفيلم بدل فاقد، والثاني عام 2017 بفيلم هروب اضطراري.

وفي هذه الفترة تغيّر العوضي على مستوى التمثيل والشكل أيضاً، إذ أصبح أكثر نضجاً بالتمثيل، كما تغير شكله من قبل الشهرة وبعدها.

قصص الحب في حياة العوضي:

الفتاة الأولى، كانت قصة حب فاشلة في حياته قبل الشهرة، ولكنه اعتبرها صدمة قوية أعطت له حافزاً كبيراً فيما بعد إذ أنها لم تستحمل عصبيته وطموحه في بداية عمله الفني، لذا حدث الانفصال، قائلاً: "اللي ما يستحملكش في أسوأ حالاتك ما يستاهلكش وانت في أحسن حالاتك".
وخلال لقاءه ببرنامج معكم منى الشاذلي قال إنه اضطر لقبول بعض الأدوار بدون مقابل حتى لا تشمت فيه، لافتاً إلى أنّه لم يندم عليها تماماً، حتى بعدما حاولت الرجوع له مرة أخرى، رفض واعتبرها صديقة، موضحاً أنها لم تكن أكثر فتاة أحبها،  لكنها أكثر فتاة أثرت فيه.

أما عن الفتاة الثانية فكانت من خارج الوسط الفني، وتدعى رنا رشيدي، وذلك عام 2017، وقد أعلن خطوبته في حفلة بسيطة تجمع الأصدقاء والعائلة فقط، وأشاد العوضي بها وبأخلاقها قائلاً: "كنت خاطب واحدة لو قعدت أقول عملت إيه عشانى من هنا لسنين قدام مش هيكفى فهي وأهلها يفضلوا دايماً على رأسي".

ومن أبرز المواقف التي تحدث عنها هو تعرض خطيبته للانتقاد بعد الانفصال بسبب فستانها المكشوف، مام دفعه للدفاع عن خطيبته السابقة قائلًا: "الناس اللي اتكلموا في فستان خطوبة مقفول من فوق وكانوا متخيلين إني هلبسها عباية ونظّروا على بنت محترمة عشان يضربوا فيا أنا.. فأنت لو كان أبوك تعب شوية على إنه يعلمك إن الحريم خط أحمر، كان زمانك فاهم في الأصول".

أما عن السيدة الثالثة فكانت الفنّانة ياسمين عبد العزيز، التي شكك البعض بوجود ارتباط عاطفي يجمعهما، خاصة بعد حفل عيد ميلادها، لكن التزم كلاهما الصمت، ثم قرروا الإعلان عن علاقتهما العاطفية بعد أن هاجمها وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز، وطلب منها توضيح علاقتها بالعوضي، ليعلنا الثنائي حبهما، ولكن المفاجأة هو إعلان كل منهما الزواج دون الإشارة للآخر.