;

شقيق ياسمين عبد العزيز ينشر فيديو لبوسي شلبي: "الصندوق الأسود معايا"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
شقيق ياسمين عبد العزيز ينشر فيديو لبوسي شلبي: "الصندوق الأسود معايا"

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل والتراشق بالمنشورات بين ياسمين عبد العزيز من ناحية وريهام حجاج وبوسي شلبي من ناحية أخرى، ثم تدخل مؤخراً شقيق ياسمين عبد العزيز بمنشورات فتحت النار على بوسي شلبي مع بعض التعليقات الساخرة منها، معلقاً: "الصندوق الأسود معايا".

تفاصيل الأزمة بين ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي

بعد ظهور الفنانة ريهام حجاج في استضافة الإعلامية بوسي شلبي وقد وجهت الأخيرة سؤلاً إلى ريهام حجاج بخصوص زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة وهو طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز وبعد إذاعة الحلقة، فوجئ الجمهور بمنشور ساخر لياسمين عبد العزيز مع تعليق كان واضحاً أنه موجه إلى ريهام وبوسي: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"، فاشعلت الأزمة بين الطرفين.

شقيق ياسمين عبد العزيز يزيد الأزمة اشتعالاً

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز والذي أثار الجدل من قبل في مناسبات عدة، يعود ليزيد الأزمة اشتعالا مسانداً لشقيقته، عن طريق نشر بعض المنشورات عبر صفحته على موقع فيسبوك.

حيث نشر قائلاً: "ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها اللي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والأعلي أجراً، أفلامها محترمة بيدخلها كل العائلات بأطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في اللي بتقدمه للناس وأنا أظن أنها سعيده في حياتها وفي قرارتها مؤخراً.

شقيق ياسمين عبد العزيز ينشر فيديو لبوسي شلبي: "الصندوق الأسود معايا"

وبعد أن تمنى أن يركز جميع أطراف الأزمة في حياتهم وعملهم ونصحهم بالابتعاد عن المهاترات التي ليس لها داعٍ، نشر مقطع فيديو يُظهر استلام ياسمين عبد العزيز لجائزة أفضل ممثلة، مصحوباً بتعليق من بوسي شلبي مقدمة الحفل عن نجومية ياسمين عبد العزيز وهو ما كانت قد أنكرته سابقاً في لقاء لها مع المخرجة إيناس الدغيدي وقد علق شقيق ياسمين على الفيديو قائلاً: "الصندوق الأسود معايا"، كنوع من السخرية مما قالته بوسي شلبي سابقاً وما يُظهره الفيديو من كلام معاكس تماماً وعلى لسانها هي شخصياً.