;

آخرهم شيرين عبد الوهاب.. أطرف مقاطع ياسمين عبد العزيز مع النجوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
آخرهم شيرين عبد الوهاب.. أطرف مقاطع ياسمين عبد العزيز مع النجوم

أثارت مقاطع فيديو تجمع بين ياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب، موجة من التفاعل عبر الحساب الشخصي للأولى على إنستغرام بعد أن ظهرتا بملامح مضحكة باستخدام الفلاتر.

ياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب

نشرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، مجموعة من مقاطع الفيديو الطريفة رفقة المطربة شيرين عبد الوهاب، حيث ظهرتا بملامح مضحكة باستخدام الفلاتر بينما ظهرت كل منهما غارقة في نوبة ضحك مع تعليقات طريفة من الفنانتين، ما أثار تفاعلاً على نطاق واسع بين رواد منصة تبادل الصور والفيديو، إنستغرام. كما حصد الفيديو آلاف المشاهدات بعد ساعات قليلة من نشره.

وكتب أحد المستخدمين في التعليق علي الفيديو "أحلى وأطعم اتنين في مصر يا ريت شيرين تعمل أغنية في عمل لياسمين، هتكسروا الدنيا". كما كتب آخر "مش طبيعي العفوية والبساطة وخفة الدم، بحبكم جداً".

مقاطع ياسمين عبد العزيز المضحكة

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين عبد العزيز رفقة نجمات ونجوم آخرين في مقاطع فيديو طريفة.

حيث أنها تنشر باستمرار مقاطع فيديو كوميدية رفقة زوجها الممثل أحمد العوضي، وظهرت مؤخراً في مقطع فيديو مع العوضي بملامح غريبة وكأنها خضعت لعملية تجميل، بينما تبادل الزوجين تعليقات مضحكة.

كما ظهرت ياسمين عبد العزيز في العديد من المقاطع المضحكة رفقة الممثلة الكوميدية إيمان السيد والتي دائماً ما تحرص ياسمين على تواجدها معها في الأعمال التي تقدمها.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه