;

"أنا بخير".. آمال ماهر توجه رسالة مصورة لجمهورها بعد شائعات اختفائها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
"أنا بخير".. آمال ماهر توجه رسالة مصورة لجمهورها بعد شائعات اختفائها

طمأنت المطربة المصرية آمال ماهر، جمهورها بعد فترة من الغياب، أدت لانتشار الكثير من الشائعات والمزاعم حول سر اختفائها وتعرضها لمكروه.

@ra2ej تخيل دي عملية تجميل ! #معلومة_عالسريع #information #رائج ♬ original sound - Ra2ej - رائج

وقالت "آمال"، في مقطع فيديو، اليوم الأربعاء: فيه:"جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليا".

وأضافت: "ألف شكر، أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله وده إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير. أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي، وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتم طيبون، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب".

وكان عدداً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، قد تداولوا على مدار الأيام الماضية، الكثير من المزاعم المغلوطة التي تشير لتعرض الفنانة آمال ماهر لمكروه وصلت لحد ادعاء البعض لاختطافها وتعذيبها، غير أن مقطع الفيديو الذي نشر قبل قليل لآمال ماهر فند كل هذه الشائعات التي لا أساس لها من الصحة.

وكان الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية المستقيل مؤخراً، قد طالب، الأحد، أن تخرج آمال ماهر لترد بنفسه على مزاعم اختفائها بعدما لمن يتثنه له الوصول إليها.

وقال "أمير الغناء العربي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة ETC الفضائية:  "حاولت الاتصال بالفنانة آمال ماهر أكثر من مرة، ولكن جميع هواتفها مغلقة".

وأضاف: "تم التواصل مع أسرة الفنانة آمال ماهر وأكدت أنها بخير ولا صحة للشائعات التي صدرت مؤخراً على منصات التواصل الاجتماعي".