;

شريهان توجه رسالة لإسعاد يونس عقب تعرضها لأزمة صحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
شريهان توجه رسالة لإسعاد يونس عقب تعرضها لأزمة صحية

 تمنت الفنانة المصرية شريهان، الشفاء للفنانة والإعلامية إسعاد يونس، عقب خضوعها لعملية جراحية عاجلة.

وقالت شريهان في رسالتها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر: " له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير. شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين. ".

تعرضت الفنانة المصرية إسعاد يونس لإصابة في منزلها استدعت نقلها للمستشفى، وخضوعها لعملية جراحية عاجلة في أحد مستشفيات القاهرة.

وكتب المسؤول عن الحساب الرسمي للفنانة إسعاد يونس عبر موقع الصور الشهير انستغرام:  "أجرت صباح اليوم الفنانة والاعلامية إسعاد يونس عمليه جراحيه لتغيير المفصل بالجانب الايمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد باكتوبر".

وتابع البيان: "أشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة ، وهي الان في مرحلة التعافي ، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

وفقاً للتقارير الصحافية تعود إسعاد يونس للدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "كامل العدد"، الذي يعرض في موسم رمضان 2023.

ومسلسل "كامل العدد" من نوعية الكوميديا الخفيفة، ويتكون من 15 حلقة، بطولة النجمة دينا الشربيني والنجم شريف سلامة.

وكان إسعاد يونس كشفت عن قضاء ليلة رأس السنة مع الفنان محمد حماقي، لأول مرة منذ سنوات وتغيب حماقي عن الظهور الإعلامي في أي من البرامج التليفزيونية.

وكان عدد من نجوم الفن علقوا على وضع إسعاد يونس الصحي، وتمنوا لها الشفاء ومنهم الفنانة كارمن سليمان: "ألف سلامة على حضرتك وإن شاء تقومي بالسلامة ️"، فيما قال هيثم شاكر: " الف مليون سلامة عليكي يا ايسو ان شاء الله تقومي بالسلامة".

وقالت مايان السيد: "ألف سلامة علي حضرتك"، وقالت ليلى زاهر: "الف سلامة علي حضرتك يارب تقومي بالسلامة "، فيما قالت حلا شيحة: " ن شاء الله تقومي بالسلامة و تبقي زي الاول و احسن".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه