;

ليلى الفاروق تعلق على خبر انفصالها عن أمير عيد.. هل أكدت الطلاق؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
ليلى الفاروق تعلق على خبر انفصالها عن أمير عيد.. هل أكدت الطلاق؟

علقت الفنانة التشكيلية المصرية ليلى الفاروق، على أنباء انفصالها عن زوجها الفنان أمير عيد، نجم فرقة كايروكي، التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية.

وزعم النشطاء بمنصة "إكس" (تويتر سابقاً)، وقوع الانفصال بين نجم فرقة كايروكي، وزوجته ليلى، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بعد خلافات عدة خلال الفترة الماضية، نشبت بين الثنائي الأيقوني الذي يعتبره الكثيرين من فئة الشباب رمزاً لعلاقات الحب الناجحة.

أول تعليق من ليلى الفاروق على طلاقها من أمير عيد

ونشرت الفنانة ليلى الفاروق عبر خاصية القصص القصيرة (ستوري) بحسابها على منصة "إنستغرام" صوراً لها من مشاركتها مؤخراً في أحد عروض الأزياء، واستخدمت مقطعاً صوتياً من أغنية "ليلى" التي غناها لها أمير عيد، ضمن ألبوم "نقطة بيضا"، الذي طرحته كايروكي في 2017.

وتكهن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنها تنفي بذلك كل ما تردد عن أنباء انفصالها من عن زوجها الفنان أمير عيد، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

ماذا حدث؟

طفت أنباء طلاق أمير عيد وليلى على السطح، حينما نشر حساب على منصة "إكس" تغريدة ساخرة، زعم فيها أن نجم فرقة كايروكي "ثمل من الضحك" حينما انفصل عن زوجته ليلى وتذكر أغنيته "الوقت فات".

وكان أمير عيد قد طرح "الوقت فات" ضمن مجموعة أغاني الجزء الأول من مسلسل "ريفو"، الذي عرض لأول مرة على منصة "واتش إت" في عام 2012، وتقول أحد مقاطعها: "هكون لها طبعا أمير، رجل خطير في الجدعنة.. تهرب في حضني بالساعات، من ذكرياتها المؤلمة".

ما سبق، ردده النشطاء للتأكيد على مزاعم الطلاق، حيث استخدموا هذا المقطع من أغنية "الوقت فات" للبرهنة على تناقض موقف الحبيبين، من قبل عامين وحتى وقوع الطلاق، وهي السردية التي يميل البعض لتصديقها لتغذيتها للخيالات الأسطورية الحزينة عن قصص الحب الناجحة.

قصة حب أمير وليلى

وروى الفنان أمير عيد في لقاءات تلفزيونية سابقة بعض كواليس زواجه بليلى، إذ جمعتهما قصة حب رومانسية منذ الطفولة، وتزوجا في ظروف صعبة.

ويحرص أمير عيد على التعبير عن حبه لزوجته متى سنحت له الفرصة، سواء في اللقاءات الإعلامية أو في أغانيه التي يهديها لها، مثل أغنية "ليلى" التي حققت نجاحاً كبيراً منذ طرحها.

زواج أمير عيد وليلى الفاروق

وكشف نجم فرقة كايروكي، في لقاء سابق مع الإعلامي محمود سعد، تفاصيل زواجه من ليلى الفاروق، قائلاً: "تزوجت في ظروف بالغة الصعوبة، إذ كنت لا أمتلك أموالاً، وأعافر من أجل العبور للجمهور، وكنت لا أستطيع شراء شقة وشبكة، ونصحتني ليلى أن أطلب يدها للزواج، وبالفعل حدث وتزوجنا، وأقمنا الفرح فوق السطوح، وساعدني شقيقي على شراء الطعام للضيوف من أحد المطاعم".

ونصح أمير عيد الجمهور بعدم الإفراط في تكاليف الزواج، وتسهيل الحياة على الطرفين، وطالب بضرورة تغيير الأفكار والتقاليد القديمة التي ترهق كاهل الأسرة المصرية.

من هي زوجة أمير عيد؟

ليلى الفاروق، زوجة المطرب والموسيقي أمير عيد، هي فنانة تشكيلية ولدت عام 1983 في القاهرة بمصر، حيث التحقت بقسم الرسم الزيتي بكلية الفنون الجميلة وتخرجت عام 2006، وتربطها منذ طفولتها علاقة حب بأمير عيد توجت بالزواج.

  • اقرأ أيضاً

أمير عيد وليلى.. انفصال على طريقة بليغ حمدي ووردة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه