;

5 معلومات عن ليندا ياكارينو.. بديلة إيلون ماسك كرئيس تنفيذي لتويتر

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
5 معلومات عن ليندا ياكارينو.. بديلة إيلون ماسك كرئيس تنفيذي لتويتر

حلت ليندا ياكارينو، رئيسة قسم الإعلانات في إن بي سي يونيفيرسال، محل إيلون ماسك، لتصبح الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر. وقال إيلون ماسك يوم الجمعة إنه متحمس للترحيب بليندا ياكارينو في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر. فيما يلي 5 معلومات عن ليندا ياكارينو، التي ستحل محل إيلون ماسك.

معلومات عن ليندا ياكارينو

  1. عملت ليندا ياكارينو مع إن بي سي يونيفيرسال لأكثر من عقد من الزمان، ولعبت دورًا رئيسيًا في إطلاق خدمة Peacock.
  2. عملت ليندا ياكارينو لمدة 19 عامًا في نظام تيرنر للبث، ونسب إليها الفضل في جر عمليات مبيعات إعلانات الشبكة إلى المستقبل الرقمي.
  3. خريجة جامعة ولاية بنسلفانيا، بعد أن درست الفنون الحرة والاتصالات.
  4. أجرت ياكارينو مقابلة مع ماسك في مؤتمر إعلاني في ميامي الشهر الماضي. في المؤتمر، شجعت ياكارينو الجمهور على الترحيب بإيلون ماسك وأشادت بأخلاقياته في العمل.
  5. ليندا ياكارينو كانت على قائمة أفضل 10 أشخاص قادوا تحولاً في صناعة الإعلانات وفقا لقائمة بيزينس إنسايدر، كما أنها ضمن "أقوى 10 نساء في التلفزيون" وفقا لنشرة "أد ويك" الإعلانية الأمريكية.

ليندا ياكارينو الرئيسة التنفيذية الجديدة لتويتر

في تغريدة، صرح إيلون ماسك إن الرئيس التنفيذي الجديد للشركة سيبدأ في غضون ستة أسابيع تقريبًا، دون الإعلان عن الاسم. لكنه أعلن عن الاسم في تغريدة لاحقة يوم الجمعة.

اشترى ماسك تويتر مقابل 44 مليار دولار في أكتوبر الماضي وأشار إلى أنه سيكون مسؤولاً فقط لفترة محدودة. وفي ديسمبر الماضي، سأل ماسك متابعيه على تويتر عما إذا كان يجب أن يتنحى عن منصب الرئيس التنفيذي، وقال 57.5٪ من المعلقين: نعم. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه