;

أول تغريدة للرئيس التنفيذي الجديد لتويتر.. هذا ما قالته ليندا ياكارينو

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
أول تغريدة للرئيس التنفيذي الجديد لتويتر.. هذا ما قالته ليندا ياكارينو

قالت ليندا ياكارينو، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر المعينة حديثًا، في تغريدة يوم السبت إنها استلهمت من رؤية المالك إيلون ماسك لخلق مستقبل أكثر إشراقًا وأنها متحمسة للمساعدة في تطوير منصة التواصل الاجتماعي.

كانت هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها ليندا ياكارينو علنًا عن منصبها الجديد، منذ الإعلان عن اسمها يوم الخميس وتداول أخبار، أنها تجري محادثات لتصبح الرئيس التنفيذي التالي لتويتر. أعلن ماسك، التي شغل منصب الرئيس التنفيذي منذ شرائه لتويتر بقيمة 44 مليار دولار في أكتوبر الماضي، تعيينها يوم الجمعة.

أول تغريدة للرئيس التنفيذي الجديد لتويتر

وغردت ليندا ياكارينو قائلة "لقد ألهمتني منذ فترة طويلة رؤية ماسك لخلق مستقبل أكثر إشراقًا. أنا متحمسة للمساعدة في جلب هذه الرؤية إلى تويتر وتطوير هذا العمل معًا".

قالت ياكارينو، التي شغلت منصب رئيسة الإعلانات في إن بي سي يونيفرسال التابعة لشركة Comcast Corp، إنها ملتزمة بمستقبل تويتر، وقالت إن تعليقات المستخدمين ضرورية لبناء Twitter 2.0.

ستتولى ياكارينو منصة التواصل الاجتماعي التي كانت تحاول عكس اتجاه الانخفاض في عائدات الإعلانات وتواجه تحديات، إلى جانب أعباء الديون الثقيلة.

منذ أن استحوذ ماسك على تويتر، هرب المعلنون، قلقين من ظهور إعلاناتهم بجوار محتوى غير لائق بعد أن فقدت الشركة ما يقرب من 80 ٪ من موظفيها. أقر ماسك في وقت سابق من هذا العام أن تويتر عانى من انخفاض هائل في عائدات الإعلانات.

قال ماسك منذ فترة طويلة إنه يعتزم إيجاد قائد جديد لتويتر. وأعلن يوم الجمعة إن تعيين ياكارينو كرئيس جديد لتويتر سيساعده على تكريس المزيد من الوقت لشركة تسلا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه