العثور على جثة مذيعة والسبب اكتئاب العزل المنزلي

غرامة 500 دولار على إطلاق الريح: فهل استحقها هذا الرجل؟

فيديو يرصد احتراق سيارات مرسيدس فاخرة بسبب احتجاجات الولايات المتحدة

  • الثلاثاء، 02 يونيو 2020 الثلاثاء، 02 يونيو 2020
فيديو يرصد احتراق سيارات مرسيدس فاخرة بسبب احتجاجات الولايات المتحدة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للتدمير الذي تعرض له معرض سيارات تابع لشركة مرسيدس في الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب الاحتجاجات التي شهدتها البلاد في الأيام الأخيرة.

خسائر بالملايين في معرض سيارات لمرسيدس في أمريكا

وظهر في الفيديو معرض السيارات وقد امتلأ بالعديد من المحتجين، بعد هروب العاملين فيه، حيث قام المحتجون بتدمير العديد من سيارات مرسيدس الفاخرة الموجودة في المعرض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

На это больно смотреть 😭

A post shared by 🇰🇿© ZTB MEDIA 2020 (@ztb_video) on

وأضرم بعض المحتجين النيران في بعض السيارات المتواجدة بداخل المعرض، فيما قام البعض الآخر بالكتابة على سيارات أخرى وممارسة أعمال شغب فيها.

ولقى مقطع الفيديو تداولاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الكثيرون حسرتهم على الدمار الذي تم إلحاقه بسيارات مرسيدس الفارهة، فيما رجح بعض النشطاء أن تصل خسائر المعرض إلى ملايين الدولارات.

اشتعال المظاهرات في أمريكا بعد وفاة جورج فلويد

وكانت موجة من الاحتجاجات والمظاهرات قد انتشرت في معظم الولايات الأمريكية في الأيام الماضية، والتي انطلقت للتنديد بوحشية رجال الشرطة الأمريكية.

حيث قام رجال شرطة من مينيابوليس في وقت سابق بقتل رجل ذو بشرة سمراء اسمه جورج فلويد، وظهر مقطع فيديو رصد الواقعة، والذي ظهر فيه رجل شرطة وهو يجثو على عنقه، مما أدى إلى اختناقه.

ومع انتشار هذا الفيديو، ازداد الغضب العام في الولايات المتحدة، وانطلقت المظاهرات في العديد من المدن، لدرجة أن السلطات اضطرت إلى فرض حظر تجول في معظم الولايات الكبرى، كما تم استدعاء الحرس الوطني.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا