;

ماكدونالدز تفتتح أول مطعم بدون موظفين في الولايات المتحدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
ماكدونالدز تفتتح أول مطعم بدون موظفين في الولايات المتحدة

أحدثت التكنولوجيا ثورة في العالم في كافة المجالات. حيث تتطور التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي والروبوتات والتعلم الآلي بوتيرة سريعة. نشاهد مظاهر التطور التكنولوجي الآن في كل شيء، حتى ماكدونالدز افتتح مؤخراً أول مطعم آلي في الولايات المتحدة بدون موظفين.

تم نشر مقطع فيديو لهذا المطعم على تويتر، حيث يُظهر كيف أنه بمجرد دخولك، لا يوجد أحد وعليك تقديم طلبك على الشاشة. في بعض الأحيان، هناك روبوتات تدور حولك وتحضر طعامك إليك. وإذا قمت بالمرور عبر السيارة، فأنت تطلب مقدمًا عبر الإنترنت، ثم تظهر آلة أوتوماتيكية لتوصيل الطعام. تم افتتاح منفذ ماكدونالدز الأول من نوعه في White Settlement، إحدى ضواحي Fort Worth في تكساس. وفي الوقت الحالي، تختبر ماكدونالدز هذا المفهوم في هذا الموقع فقط.

تقول الشركة إن الموقع مصمم للأشخاص الذين يتنقلون كثيراً. حيث يتلقى العملاء طلباتهم من حزام ناقل وهناك أيضًا موظف موجود يجيب على أسئلتهم. جذب الفيديو الانتباه على الفور على وسائل التواصل الاجتماعي وبدأ الناس في التعليق على المنشور.

حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "طلب بيج ماك لا ينبغي أن يكون بهذه الصعوبة. مع من أتحدث، إذا كان طلبي غير صحيح؟ روبوت؟" وجاء في تعليق مستخدم آخر "لا ، شكرًا. أنا لا أفعل شيئًا للترويج للروبوتات التي تقضي على الوظائف".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه